عربيفن

الجمهور يتساءل عن العلاقة بين منة فضالي وسعد رمضان بعد هذه الصورة

القاهرة – بال بلس
أحدثت صورة تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا جمعت بين الفنانة منة فضالي مع الفنان اللبناني سعد رمضان، إثارة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورهما معاً في إحدى حفلات الزفاف في لبنان، ما دفع الجمهور للاعتقاد بأن بينهما علاقة عاطفية.

ما علاقة سعد رمضان بالفنانة منة فضالي:

قال وسام مولى، مدير أعمال سعد رمضان في تصريحات صحافية:” إن كل الأخبار المتداولة حول ارتباط فضالي ورمضان غير صحيحة”، مؤكداً: “الفنانة منة فضالي هي صديقة عزيزة لسعد رمضان من زمان، وجمعهما حفل زفاف لأحد الأصدقاء، ودايماً منة لما بتيجى لبنان بتقابلنا”.

و يُذكر أن حكاية “تاج راسنا بابا” ضمن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 3″، تُعدّ آخر أعمال منة فضالي، وهي من إخراج محمد الخبيري، وتأليف عمرو محمود ياسين، وشارك في بطولتها عدد من الفنانين، بينهم: صلاح عبد الله، بسمة داوود، ومنة تيسير.

اقرأ المزيد: أدهم نابلسي ينال إجازة فى تلاوة القرآن بعد 3 أشهر من اعتزاله الغناء.. فيديو

و تدور أحداث الحكاية حول أب يواجه عقبات في حياته بسبب عقوق أبنائه، وسيطرتهم عليه، إضافة إلى تحريضهم لرفع قضية حجر عليه، لتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

وفي جانب آخر، حقّق سعد رمضان نجاحاً كبيراً من خلال أغنية “فيك الخير”، التي طرحها ضمن أحداث مسلسل “حياة” الذي عُرض أخيراً، ونالت إعجاب الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى