اجتماعي

توقعات طقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع

طقس فلسطين يشهد ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

رام الله – بال بلس
موقع طقس فلسطين، يتوقع ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الأحد، لتصبح الحرارة أقل من المعدل السنوي العام بنحو الدرجتين مئويتين نهاراً.

وأضاف أن الجو يكون ما بين مشمس إلى غائم جزئي نهاراً، وتسود أجواء معتدلة في المناطق السهلية والساحلية وشديدة الدفء في البحر الميت والأغوار والمناطق الشفاغورية.

طقس فلسطين يشهد ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

يوم الاثنين يشهد طقس فلسطين ارتفاع خفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة لأول مرة منذ بداية الشهر الحالي، ويكون الجو بارداً في ساعات الصباح لكن ساعات النهار ستحمل أجواء مشمسة ودافئة في جميع المناطق بما فيها الجبلية.

ويوم الثلاثاء يكون الجو معتدلاً، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة التي تصبح حول المعدلات السنوية لشهر آذار، أو أعلى بقليل ويكون خلال النهار الجو دافئ في جميع المناطق بما فيها الجبلية، وتغطي السماء كميات من السحب العالية والمتوسطة ، ويسود جو حار نسبي في البحر الميت والمناطق الغورية وليلاً يصبح الجو بارداً، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية.

أما يوم الأربعاء يكون الجو غائماً قليلاً، و يطرأ انخفاض خفيف على درجات الحرارة التي تكون حول المعدل السنوي في مثل هذا الوقت من العام ، الجو سوف يكون مشمساً مع بعض الغيوم العالية، وفي المساء يكون الجو بارداً خاصةً في المناطق العالية، الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

اقرأ المزيد: المحافظات الفلسطينية تبدأ العمل بالتوقيت الصيفي

ويوم الخميس يطرأ ارتفاع خفيف على درجات الحرارة، ويسود جو غائم جزئي نهاراً وتهب على البلاد رياح خماسينية ليصبح الجو مغبراً، لكن الجو سوف يكون دافئاً إلى حداً كبيراً حتى في الجبال، والرياح تكون شرقية إلى شمالية شرقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى