محمود المهدي يخرج عن صمته ويكشف سبب إنفصاله عن منة عرفة

محمود المهدي يخرج عن صمته ويكشف سبب انفصاله عن منة عرفة

القاهرة _ بال بلس
أوضح الفنان الشاب محمود المهدي عن سبب انفصاله عن الفنانة منة عرفة، الذي أعلن عنه قبل نحو أسبوعين للمرة الثانية، على خلفية إساءة المهدي للفنانة إلهام شاهين وتدخل أشرف زكي ليحدث الانفصال بعدها بشكل مفاجئ.

سبب انفصال محمود المهدي عن منة عرفة:

نفى خلال منشور له عبر خاصية (ستوري) على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) بعض الاتهامات التي وجهت له باستغلال منة عرفة من أجل الشهرة.

وقال محمود المهدي: “في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان مايتقلش كدة، لحد ما ينزل الفيلم، و تسربت الصور، وطبعًا دلوقتي بعد اللي حصل عملوا لي مشاكل”.

وتابع قائلاً:” أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة حصل اللي حصل، لو أنا حابب اشتهر كنت عملت زي الأغلبية”.

اقرأ المزيد: شيرين عبد الوهاب تثير الجدل ببطنها المنتفخ.. هل هي حامل؟

وحول سبب الانفصال، أوضح محمود المهدي أن مكالمة هاتفية كانت السبب في ذلك، معلقاً: “كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالاً من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي”.

وعن موقف منة عرفة من انفصالها، علق محمود المهدي أن ما حدث كان خارجاً عن إرداتها ولا يمكن إلقاء اللوم عليها، معلقاً: “منة أكتر واحدة وقفت معايا، واللي حصل ظروف خارجة عن إرادتها، وأي حد لو عرف هيعذرها، هي ملهاش ذنب في اللي حصل الموضوع بيني وبينه”.