تعرفي على فوائد الفازلين للبشرة

تعرفي على فوائد الفازلين للبشرة

لك سيدتي – بال بلس
يعتبر الفازلين من أقدم المنتجات في مجال التجميل والعناية بالبشرة، فهو ذو فاعلية عالية جداً، ويحتوى على عناصر تعمل على تغذية البشرة مثل الشمع وبعض المعادن.

وأيضاً له العديد من الاستخدامات، فلا يقتصر على ترطيب البشرة فقط، المعادن المتواجدة داخله تساعد على علاج تهيج الجلد والحروق، ويعمل على معالجة البشرة من المشكلات المختلفة وخاصة مشكلة التشققات والجفاف.

الفازلين يحافظ على رطوبة بشرتك

إذا كنت تعانين من البشرة الجافة، فإنه يحافظ على رطوبة بشرتك دائماً، وآمن للاستخدام في المناطق الحساسة مثل ترطيب منطقة حول العينين وبلسم الشفاه، ويقلل التجاعيد حول العينين والفم والجبهة.

وذلك لأن الفازلين له وزن جزيئي عالٍ يمكن أن يخلق طبقة غشاء لا يمكن اختراقها على بشرتك، ما يمنع أي أوساخ أن تلوث البشرة، مع السماح لها للرطوبة بالداخل.

ويحبس الرطوبة، ويبقي الجلد رطباً وبالتالي يتعافى ويحافظ على مرونته.

فالرطوبة هي إحدى الحيل الرئيسية للحفاظ على بشرة شابة وكلما زاد ترطيب التجاعيد بشرتك، زادت المرونة وإنتاج الكولاجين.

وهو منتج تجميل مفضل للعديد من خبراء التجميل لأنه رخيص وأمن ويفي بالغرض.

ويرطب الفازلين بشرتك بعمق ويمنع الجفاف ويفتح البشرة وينعمها ويمنع ظهور علامات الشيخوخة، أيضاً لن يسد المسام لأنه غير كوميد وغينيك.

اقرأ المزيد: ما هي أعراض نقص الزنك في جسم الإنسان؟

ويعمل على البشرة شديدة الجفاف، مثل القدم المتشققة والمرفقين وجفاف الركبتين وأي جزء آخر من الجسم قد يحتاج إلى القليل من العناية، لكي يعمل الفازلين على التجاعيد، ستحتاجين إلى استخدامه يومياً لمدة 30 يوماً، تماماً مثل أي كريم آخر.