الفنانة مصرية ليلى طاهر تعلن إعتزالها الفن بشكل نهائي في يوم ميلادها

الفنانة المصرية ليلى طاهر تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي

القاهرة – بال بلس
أعلنت الفنانة المصرية ليلى طاهر عن رفضها المشاركة في أي أعمال فنية مقبلة، واعتزالها الفن نهائياً بعد مسيرة فنية طويلة حافلة بالنجاحات، وأنها ستكتفي بهذا القدر الذي قدّمته.

اعتزال الفنانة ليلى طاهر الفن

قالت الفنانة ليلى في تصريحات صحفية: “الفنان ما هو إلا مشوار، وأنا لحد كدة أعتقد إن مشواري خلص، وأنا قدمت أعمال كتير الحمد لله راضية عنها، والجمهور اللي يحب يشوفني يطالب إن أعمالي القديمة تتعرض، وفي أعمال ليا كتير شوفوها”.

كما أن الفنانة ليلى احتفلت يوم الأحد، 13 مارس بعيد ميلادها الثمانين، وهي واحدة من أهم نجمات جيلها، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً جماهيراً كبيراً في العالم العربي.

ويشار إلى أن الفنانة ليلى طاهر قد كشفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج “المساء مع القصواء” أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية، لافتةً إلى أنها لم يُعرض عليها أي عمل يضيف إلى تاريخها الفني.

اقرأ أيضًا: شاهد: ياسمين عبد العزيز تحدث ضجة بآخر فيديو نشرته

والجدير بالذكر، أن ليلى طاهر شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها: (يوميات امرأة عصرية، الأيدي الناعمة، لا يزال الحب مستمراً، بوابة الحلواني، ضحك ولعب ومزيكا، الأزواج الشياطين، أريد رجلاً، إجازة سعيدة جداً، قناع السعادة، والطاووس).