طقس فلسطين: أجواء شديدة البرودة تعرف على التفاصيل

طقس فلسطين: أجواء شديدة البرودة تعرف على التفاصيل

رام الله – بال بلس
طقس فلسطين، اليوم السبت، يكون غائماً جزئياً الى غائم وشديد البرودة، وتستمر درجات الحرارة كما هي ولا تتغير مع استمرارها اقل من المعدل السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية وتبقى هناك فرصة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ًوالبحر متوسط الارتفاع، وذلك وفقاً لتوقعات دائرة الأرصاد الجوية.

طقس فلسطين في ساعات المساء

وفي المساء يكون الطقس غائما جزئياً وشديد البرودة وتبقى هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ًوالبحر متوسط الارتفاع.

ويوم غداً الأحد، يصبح الطقس غائماً جزئياً وشديد البرودة ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية وتبقى هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط الارتفاع .

اقرأ المزيد: وزارة التعليم تعلن عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل 2022 ..رابط الفحص

ويوم الاثنين المقبل، يكون طقس فلسطين غائماً جزئياً وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية وتبقى هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط الارتفاع .