كهرباء غزة تصدر تعليماتها وإرشاداتها للمواطنين للتعامل مع المنخفضات الجوية

كهرباء غزة تصدر تعليماتها وإرشاداتها للمواطنين للتعامل مع المنخفضات الجوية

غزة – بال بلس
كهرباء غزة تصدر تعليماتها للتعامل مع المنخفضات الجوية، شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة، تصدر تعليمات وإرشادات للمواطنين، للتعامل مع المنخفضات الجوية، اليوم الخميس.

وطالبت شركة الكهرباء المواطنين، التأكد من سلامة التوصيلات الكهربائية في منازلهم، والاحتفاظ بأرقام كهربائيين مختصين للاتصال بهم في حالات الطواري.

نصائح شركة كهرباء غزة للمواطنين

ولقد نصحت الشركة المواطنين بإطفاء الأجهزة الكهربائية وسحبها من المقابس أثناء العواصف الرعدية لحمايتها، والتأكد من التوصيلات الكهربائية وسلامة الكوابل الخاصة بالأجهزة الكهربائية في المنازل.

وأكدت على ضرورة وجود رصيد شحن كهرباء في عداد المنزل، والحرص على شحن الهواتف والبطاريات لاستخدامها في حالة الطوارئ، وعدم استخدام الشموع، وإبعاد أجهزة التدفئة، عن المواد القابلة للاشتعال وضرورة وضعها في الممرات الضيقة.

ودعت شركة توزيع كهرباء غزة، المواطنين للتأكد من وجود بطاريات جافة للمصابيح وتوفر إنارة بديلة آمنة لاستخدامها في حالة الطوارئ.

اقرأ المزيد: وزارة الأشغال في غزة تكشف تفاصيل التعويضات التي دفعتها للمتضررين

وشددت على ضرورة التواصل مع شركة توزيع الكهرباء لطلب الخدمة في حالات الطواري على الرقم 133، وعلى تثبيت المواد القابلة للتطاير فوق أسطح المنازل، وخاصة الألواح المعدنية والألواح الشمسية.

وأضافت  شركة كهرباء غزة، إنه يوجد على جدول توزيع الكهرباء خلال المنخفضات الجوية العميقة ضغط كبير نتيجة الأحمال الزائدة.