بعد (الهاتريك) التاريخي ضد "سان جيرمان" "كريم بنزيما" يؤكد صحة هدفه المثير للجدل

بعد الهاتريك التاريخي ضد سان جيرمان “كريم بنزيما” يؤكد صحة هدفه المثير للجدل

رياضة – بال بلس
“كريم بنزيما” أظهر مهاجم ريال مدريد سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على باريس سان جيرمان (3-1)، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقلب “كريم بنزيما” النجم الفرنسي اللاعب في ريال مدريد الطاولة على الفريق الباريسي في الشوط الثاني الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 61 و76 و78.

“كريم بنزيما” يصرح لوسائل الإعلام بعد انتهاء المباراة

وأفاد “كريم بنزيما” لوسائل الإعلام بعد انتهاء المباراة خسرنا في مباراة الذهاب، وخسرنا في الشوط الأول، كان الأمر صعباً علينا، لكن هذه مباراة في دوري أبطال أوروبا، وكان يجب علينا أن نظهر، بدأنا جيداً في الشوط الثاني، ثم سجلنا وانهارت قوتهم بسبب قوتنا الذهنية.

ولقد أثير بعض الجدل حول الهدف الملكي الأول الذي أحرزه “كريم بنزيما” وصنعه “فينيسيوس جونيور”، لأنه ادعي البعض أن هناك خطأ على المهاجم الفرنسي أثناء محاولته أخذ الكرة من الحارس الإيطالي “جيانلويجي دوناروما”.

اقرأ المزيد: غياب 5 لاعبين لباريس سان جيرمان في مواجهة نيس

وقام “بنزيما” بالتأكيد على عدم وجود أي خطأ، وأشار أن الهدف صحيح وقانوني، وقال هذا ليس خطأ، إنه ضغط، عندما تلعب بالضغط يمكنك أخذ الكرة من أي لاعب. كل مباراة هي نهائي بالنسبة إلينا واليوم رأينا ريال مدريد في القمة.

وأصبح “بنزيما” بفضل (الهاتريك) الذي سجله في الأمس، أكبر لاعب يسجل (هاتريك) في دوري الأبطال، حيث يبلغ من العمر 34 عاماً و80 يوماً، ليتفوق على الرقم السابق المسجل باسم مواطنه “أوليفيه جيرو” الذي سجل أربعة أهداف ضد (إشبيلية) في ديسمبر 2020، وحينها كان يبلغ من العمر 34 عاماً و66 يوماً.