سياسةدولي

وزارة الخارجية الروسية تعلن موقفها من مجلس أوروبا

الخارجية الروسية في بيان صحفي لها

موسكو – بال بلس
وزارة الخارجية الروسية، تعلن عن عدم مشاركة موسكو في مجلس أوروبا، وبررت ذلك بتقويض دول الاتحاد الأوروبي والناتو، والدول غير الصديقة لها، حيث تواصل تدمير المنظمة والقانون المشترك الفضاء الإنساني.

الخارجية الروسية في بيان صحفي لها

وقالت وزارة الخارجية الروسية، في بيان صحفي لها، اليوم الخميس، إن الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي “ناتو”، تستغل أغلبيتها المطلقة في لجنة وزراء مجلس أوروبا وتتواصل باتجاه تدمير مجلس أوروبا، والمجال الإنساني والقانوني المشترك في أوروبا، حسبما ذكرت وكالة (إنترفاكس) الروسية.

وقالت الوزارة، مسار الأحداث أصبح لا رجعة فيه، وروسيا لا تنوي تحمل الأعمال الهدامة التي يقوم بها الغرب.

وأشارت أن حلف شمال الأطلسي، ودول الاتحاد الأوروبي غير الصديقة لروسيا، والتي تسيء استخدام أغلبيتها المطلقة في لجنة وزراء مجلس أوروبا، تواصل خطأ لتدمير مجلس أوروبا والقانوني المشترك والقضاء الإنساني في أوروبا.

اقرأ المزيد: وزارة الدفاع الأمريكية ترفض اقتراح بولندا نقل طائرات مقاتلة إلى أوكرانيا

وأفادت أن روسيا لن تشارك في تحويل الأطلسيين والاتحاد الأوروبي المنقاد لهم، أقدم منظمة أوروبية إلى منصة أخرى لتعاويذ للتفوق الغربي والنرجسية، دعهم يستمتعون بالتواصل مع بعضهم، بدون روسيا.

 كما وأكدت الخارجية الروسية، أن مجرى الأحداث بات بلا رجعة، وأشارت أن روسيا لا تنوي أن تحل هذه الأعمال التخريبية التي يقوم بها الغرب الجماعي محل القانون الدولي الذي داسته الولايات المتحدة وأتباعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى