فنعربي

قائمة المسلسلات السورية في رمضان لعام 2022 كاملة

المسلسلات السورية في رمضان 2022

دمشق – بال بلس
نستعرض لكم في موقع ترندينغ قائمة المسلسلات السورية في رمضان لعام 2022 – 2023 والتي يبحث عنها الجميع ، ومن المسلسلات السورية في رمضان 2020 .

المسلسلات السورية في رمضان 2022

1- الجوكر

ويعد هذا المسلسل من المسلسلات السورية الأكشن والجريمة والتي تدور أحداثه داخل إحدى الجامعات بعد وقوع جريمة قتل ويعد هذا العمل من إخراج جمال الظاهر، وتأليف ماجد عيسى، ومن بطولة: عبير شمس الدين، ووائل زيدان، وكرم الشعراني، وجوان الخضر، وماجد عيسى، وأمير برازي.

2- باب الحارة الجزء 13

سلسلة مسلسل باب الحارة تعود في رمضان 2022 من جديد ونشاهد في الجزء الجديد أبو عزام قاتل ابنه.

وهذا المسلسل من بطولة دريد لحام، ورضوان عقيلي، وتيسير إدريس، وعادل علي، وأميرة خطاب، ومرح جبر، وأمية ملص، ويحيى بيازي، وزهير رمضان، ورامز عطا الله، وزهير عبد الكريم، ويامن حجلي، وأمانة والي، وأماني الحكيم، وفادية خطاب، ومحمد قنوع، وعلي كريم، وسلوى جميل، ورهف الرحبي، ورغداء هاشم، وريام كفارنة، ونجاح سفكوني، وأكرم الحلبي، ونظلي الرواس، وفوزي بشارة، ومأمون الفرخ، ووفاء الحسين، ورنا أبيض، وسحر فوزي، وفاتح سلمان، وهلا يماني، وسلمى المصري، ووسيم الرحبي، وقاسم ملحو، وطوني موسى، وفاتن شاهين، وأسامة السيد يوسف، وريم عبد العزيز وغيرهم، وإخراج محمد زهير رجب، وتأليف مروان قاووق.

وسيتم عرضه على عدة قنوات من بينها mbc 1.

3- الحرملك الجزء الثاني

تدور الأحداث حول تولي المماليك السلطة وزمام الأمور، وهو من إخراج تامر إسحاق، وتأليف سليمان عبد العزيز، وتمثيل: جمال سليمان، ونادين خوري، وهبة نور، وسلافة معمار، وباسم ياخور، وسامر المصري، ودرة.

4- مقابلة مع السيد آدم

إن مسلسل من المسلسلات السورية في رمضان “مقابلة مع السيد آدم” من مسلسلات التشويق والإثارة والدراما، ويتحدث عن قضايا تجارة الأعضاء البشرية.

يشارك فيه كلًا من: غسان مسعود، ورنا شميس، ومحمد الأحمد، ومنة فضالي، وجيانا عنيد، ويزن السيد، ودانة جبر، وسلمى جلال، وتولين البكري، ومصطفى المصطفى، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج فادي سليم.

5- ليالي الشمال

يندرج مسلسل “ليالي الشمال” تحت قائمة المسلسلات السورية في رمضان، ويتحدث عن معاناة اللاجئين السوريين.
وهو من تأليف وإخراج عماد النجار، ويشارك في تمثيله: الليث المفتي، ومريم حسين، وعدنان أبو الشامات، وباسم مغنية، وإبراهيم منعم، ومنى هلا، وغيرهم.

6- سوق الحرير

يعود مسلسل “سوق الحرير” لـ المسلسلات السورية الدرامية، وتدور أحداثه في الفترة من 1950 – 1960، ويتحدث عن حالات إنسانية سورية.

ويشارك في هذا المسلسل هؤلاء النجوم: بسام كوسا، وسلوم حداد، وكاريس بشار، ونادين تحسين بيك، وفادي صبيح، وأسعد فضة، وعبد الهادي الصباغ، وقمر خلف، وميلاد يوسف، ووفاء موصللي، وريام كفارنة، وسهير فهد، ودارين حداد، وربيع جان، وجفرا يونس، وإيمان عبد العزيز، وكريم النويلاتي، وهيفاء واصف، ونزار أبو حجر، ولوريس قزق، ونهال عنبر، وعبد الرحيم حسن، وغيرهم، وهو من تأليف حنان حسين المهرجي، وفكرة وإخراج بسام الملا، وإخراج مؤمن الملا أيضًا، وإنتاج ميسلون فيلم.

وسيُعرض أيضًا على عدة قنوات من بينها قناة mbc 1.

7- العربجي

وهو من المسلسلات السورية في رمضان ومسلسل اجتماعي رومانسي تدور أحداثه حول وقوع عبده “العربجي” في حب فتاة تُسمى ناجية ويحاول فعل المستحيل للوصول إلى قلبها.

من بطولة: باسم ياخور، وكاريس بشار، وحنان اللولو، وسلوم حداد، وغيرهم، ومن تأليف عثمان جحا، وإخراج سمير حسين.

8- المنصة

مسلسل التشويق والإثارة، ويتحدث عن تأثير التكنولوجيا وما شابه على حياة البشر، وهو من إخراج مجدي السميري، وتأليف هوزان عكو، ويشارك في تمثيله: مكسيم خليل، وسلوم حداد، وجيني أسبر، وعبد المحسن النمر، وشادي الصفدي، ولين غرة.

9 – صقار

يشارك في مسلسل “صقار” رشيد عساف، وقمر خلف، وناريمان عبد الكريم، ومحمد العضايلة، وخالد نجم، ومحمد المجالي.

ومن إخراج شعلان الدباس، وتأليف دعد ألكسان، وهو من المسلسلات الدرامية التي يتخللها الحب والغدر والثأر.

10- أحلى أيام

يُعد مسلسل “أحلى أيام” من المسلسلات السورية الدرامية الكوميدية التي تتحدث عن الأصدقاء وحياتهم وتحدياتهم، وهو من تمثيل: حازم زيدان، وجيانا عنيد، ويامن حجلي، ومعتصم النهار، وطلال مارديني، ومديحة كنيفاتي، ومن تأليف طلال مارديني، وإخراج سيف شيخ نجيب.

اقرأ المزيد: قائمة المسلسلات المصرية في رمضان لعام 2022

11- اعذروني

مسلسل اجتماعي من تأليف مروان قاووق ورنيم عودة، وإخراج أيمن ناصر الدين، ومن بطولة: ناهد حلبي، وهيا مرعشلي، ووفاء موصللي، وطارق مرعشلي، وجمال العلي.
12- بروكار

ومن المسلسلات السورية تدور أحداث هذا المسلسل في سنة 1942 أي في فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ويتحدث عن محاولة مهندس فرنسي لسرقة فكرة تصنيع أقمشة البروكار.
ويشارك في بطولته: عبد الهادي الصباغ، وسلمى المصري، ونادين خوري، ومها المصري، وزهير رمضان، وصفوح ميماس، ومن إخراج محمد زهير رجب، وتأليف سمير هزيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى