سياسةدولي

بوتين يهنئ عناصر قوات العمليات الخاصة والمحاربين القدامى

بوتين يهنئ عناصر قوات العمليات الخاصة ويتحدث عن مدى كفاءتهم في الظروف الصعبة

موسكو – بال بلس
الرئيس الروسي، بوتين يهنئ عناصر قوات العمليات الخاصة والمحاربين القدامى، بعيدهم المهني الذي يصادف اليوم، قائلاً إن هذه القوات نفذت دائماً بشرف واجبها العسكري لحماية الوطن والمواطنين.

بوتين يتحدث عن مدى كفاءة الجيش في الظروف الصعبة

وأضاف الرئيس الروسي: لقد أثبتم مرات كثيرة على أرض الواقع، أنكم على استعداد للعمل بأكبر قدر ممكن من الكفاءة في الظروف الصعبة، من أجل تنفيذ أصعب المهام وأكثرها مسؤولية، والوفاء دائماً بواجبكم العسكري بشرف حماية الوطن والمواطنين، ولضمان المصالح الوطنية لروسي، حسبما ذكر موقع روسيا اليوم.

وذكر بوتين، لقد ترسخت التقاليد البطولية للقوات الخاصة في تاريخ جيشنا على مدى العديد من القرون، وتعززت وترسخت خلال الحرب الوطنية العظمى، واستمرت وتوطدت في أفغانستان وفي العديد من المناطق، أثناء التخلص من  العصابات الإرهابية في شمال القوقاز وسوريا.

اقرأ المزيد: فشل مجلس الأمن الدولي بإدانة الغزو ضد أوكرانيا بعد استخدام روسيا حق النقض

وقال بوتين إلا أنه في الوقت الحاضر، عندما تتغير طبيعة النزاعات العسكرية الحديثة بشكل ديناميكي، من المهم أن يقوم جنود وضباط وقادة قوات العمليات الخاصة بتحسين مستوى المهارات المهنية باستمرار، وإتقان التعامل مع أحدث نماذج الأسلحة والمعدات الحربية، والإعداد القتالي، والتطبيق خلال الممارسة العملية واستخدام الإنجازات المتقدمة للعلوم العسكرية، والتقدم على العدو المفترض في كل شيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى