اجتماعي

حالة الطقس: منخفض جوي يضرب فلسطين

حالة الطقس هذا الأسبوع

القدس – بال بلس
دائرة الأرصاد الجوية توقعت حالة الطقس بأن تتأثر البلاد اليوم الجمعة 25 فبراير، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، بحيث يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم وبارد جداً وسيكون هناك انخفاض آخر في درجات الحرارة لتكن أقل من المعدل العام السنوي عند 6 درجات مئوية، مع هطول أمطار بشكل متفرق في معظم المناطق وتكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وفي بعض الأحيان زخات من البرد والرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية وقد تصل سرعتها الى 70 كم / ساعة والبحر هائج.

حالة الطقس هذا الأسبوع

الليلة: سيكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم، خاصة في المرتفعات الجبال، مع تساقط أمطار على معظم المناطق، والتي يمكن أن تكون مصحوبة أحيانًا بعواصف رعدية والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية سرعتها معتدلة وتكون نشطة أو تنشط أحياناً ويكون موج البحر متوسط ارتفاعه.

حالة الطقس يوم السبت

ستستمر البلاد في التأثر بالمنخفض الجوي، وسيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم وبارد جداً، ولا يوجد تغير كبير في درجات الحرارة لتبقى أقل من المعدل العام السنوي بنحو 6 درجات مئوية ومتوقع سقوط امطار متفرقة في معظم المناطق وأحياناً تكون مصحوبة بعواصف رعدية وفي ساعات الليل تضعف فرصة هطول الأمطار وتكون الرياح ليلاً معتدلة السرعة من الجنوب الغربي إلى الغرب، والبحر متوسط ​​ارتفاع الموج.

حالة الطقس يوم الأحد

يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس غائماً جزئياً يوم الأحد القادم، مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير لتكون حول متوسطها السنوي والرياح خفيفة إلى معتدلة من الشمال الغربي إلى الشمال الشرقي، والبحر يكون ارتفاع الموج فيه خفيف.

حالة الطقس يوم الاثنين:

يكون الطقس غائماً جزئياً ومعتدل إلى دافئ نسبياً، مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ فوق المعدل العام السنوي لها والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خلال فترة المنخفض من خطورة هطول أمطار غزيرة في الوديان والمناطق المنخفضة والانزلاق على الطرقات والرياح القوية وضعف الرؤية الأفقية.

اقرأ المزيد: التعليم بغزة يعلن عن تعليمات قبول وتسجيل الصف الأول الابتدائي ومواعيد التسجيل ، صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى