سياسة

23 معتقلاً من الضفة الغربية فجر اليوم

23 معتقلاً من الضفة فجر اليوم

الضفة الغربية – بال بلس
خلال مداهمات لقوات الاحتلال في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، فجر اليوم الأربعاء ، اعتقلت قوات الاحتلال 23 فلسطينياً، بينهم أسرى محررون.

وأشارت مصادر محلية، في الضفة الغربية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير (إسلام أبو عون) بعد اقتحام منزله في بلدة جنوب جنين، وأخذته إلى جهة غير معلومة حتى الآن.

وقامت قوات الاحتلال أيضاً باقتحام “بلدة بينا “جنوب شرق نابلس، واعتقلت الشيخ عبد الغني دويكات والد الشهيد (إسلام دويكات) وخالد حمايل.

اعتقالات الضفة الغربية فجر اليوم

ولقد شنت قوات الاحتلال، لليوم الثالث على التوالي، حملة اعتقالات في مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت: بسام بنات ونجله آدم، يوسف الراعي ووالده، حمودة جوابرة، محمد طافش ونجله حسام، حمزة جوابرة، كامل أبو هشهش، عمار محمود جوابرة، عمار محمد جوابرة، الطفل محمد أبو شمعة.

اقرأ المزيد: محاولة اغتيال وزير الدفاع السابق لجمهورية دونيتسك.. تفاصيل حول سبب الاغتيال

وشنت أيضاً حملة اعتقالات في بلدة قراوة بني حسان قرب سلفيت، واعتقلت :صادق ريان، أرقم مرعي، حسني فواز مرعي، حسان العربي، بلال علي عاصي.

كما قامت قوات الاحتلال باعتقال الأسرى المحررين علي لولح من بلدة عورتا قضاء نابلس، يحي علوي من بلدة دير جرير شرق رام الله، محسن شريم من منزله من قلقيلية.

وقامت بتسليم الأسير المحرر محمد حوامدة، توفيق البواب، من مدينة البيرة، بلاغات لمراجعة المخابرات بعد اقتحام منزليهما وتخريب محتوياته.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة نعلين غرب رام الله وسط مواجهات مع الشبان، دون التبليغ عن أي اعتقالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى