فنعربي

أسباب حذف أغاني عمرو دياب من يوتيوب

الشاعر خالد تاج الدين يكشف سبب حذف فيديوهات الفنان عمرو دياب

القاهرة – بال بلس
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بالحديث عن أسباب اختفاء كليبات النجم عمرو دياب، من على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

واستغرب جمهور دياب من اختفاء جميع الكليبات الخاصة به دفعة واحدة، مع بقاء بعض الفيديوهات من حفلاته الغنائية دون سبب واضح وراء الأمر.

ومن خلال البحث عن الأزمة ومراجعة أغاني دياب، تبين أن الفيديوهات المحذوفة هي التي تحمل إنتاج عمرو دياب نفسه من خلال شركة” ناي”، وفقاً لصدى البلد ، مع بقاء أغاني عمـرو دياب القديمة وحفلاته التي أنتجتها شركات أخرى، كما هي دون اختفاء.

الشاعر خالد تاج الدين يكشف سبب حذف فيديوهات الفنان عمرو دياب

وتعددت التساؤلات حول هذا الأمر، ولم تنته توقعات المتابعين وجمهور الهضبة الذين راحوا يتداولون التعليقات على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، حتى كشف الشاعر خالد تاج الدين الذي عمل مع الفنان عمـرو دياب في أكثر من أغنية عن السبب – من وجهة نظره -.

حيث نشر الشاعر خالد تاج الدين، منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، يكشف فيه سبب حذف كليبات الفنان عمـرو دياب دفعة واحدة ، وقال: «قناة الفنان عمـرو دياب على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة وبتتحل حالياً».

اقرأ المزيد : الفنانة ياسمين رئيس تعلن طلاقها من المخرج هادي الباجوري بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول تقبيلها

و البعض ربط سبب حذف كليبات الفنان عمرو دياب، بتعمد منه في إطلاق أي طريقة عرض وتسويق جديدة للألبوم الجديد للفنان عمرو دياب، لكنه في الغالب سبب بعيد عن الواقعية.

والجدير ذكره  أن النجم عمرو دياب سيظهر غدًا من خلال حفل غنائي في الرياض، حيث نشر صورة من بوستر الحفل عبر Twitter وعلق: “جاهزين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى