فنعربي

الفنانة ياسمين رئيس تعلن طلاقها من المخرج هادي الباجوري بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول تقبيلها

انفصال الفنانة ياسمين رئيس عن زوجها

القاهرة – بال بلس
أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، عقب عودتها من موسم الرياض وعرض مسرحيتها “أحفاد ريا وسكينة”.

وكتبت ياسمين عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، ايه من المصحف الشريف: “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ”، متابعة: “الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

تصريحات المخرج هادي الباجوري زوج ياسمين رئيس حول تقبيلها في الأفلام

وكان المخرج المصري هادي الباجوري زوج الفنانة ياسمين رئيس قد أثار الجدل بسبب تصريحاته عن علاقته بزوجته وموقفه من المشاهد الجريئة والسينما النظيفة.

وقال الباجوري: “معنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية، البوس عادي في السينما والناس كانت بتتفرج والعيب في الجمهور، بفرح لما الناس تقولي جوز الممثلة، وفخور بنجاح زوجتي ياسمين رئيس، الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم عليها متشتغلش، كلام الناس لا يشغلني في شغلي ولا حياتي”.

اقرأ المزيد: شاهد كيف احتفلت أصالة نصري بوصولها لـ11 مليون متابع مع زوجها

وبعد أزمة تصريحات المخرج نشرت الفنانة ياسمين، تغريدة غامضة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر في أول تعليق لها بعد أزمة تصريحات زوجها هادي الباجوري.

وكتبت الفنانة ياسمين رئيس قائلة: “تتغير المرأة كثيرًا حين يظلمها أحد، أو يقلل من قدرها، أو يجرحها متعمدًا، ومهما كان مقدار معزتها لهذا الشخص ستختصر حديثها وعلاقتها معه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى