اجتماعي

تفاصيل حالة الطقس في فلسطين حتى نهاية الأسبوع

حالة الطقس هذا الأسبوع

القدس – بال بلس
تكون حالة الطقس غائماً جزئياً ولطيفاً خلال النهار، مع ارتفاع طفيف آخر في درجات الحرارة ليكون قريباً من المعدل العام السنوي لها، وتكون الرياح معتدلة من الشمال الغربي إلى الجنوب الغربي، وتكون قوية في بعض الأحيان ويكون وموج البحر خفيفاً إلى متوسط الا​​رتفاع.

حالة الطقس هذا الأسبوع

الليلة: سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، لاسيما في المرتفعات الجبلية وتكون الرياح من الغرب إلى الجنوب الغربي، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وموج البحر خفيف ارتفاع.

يوم الثلاثاء : سيكون الطقس غائماً جزئياً ولطيفاً خلال النهار، مع ارتفاع درجات الحرارة أكثر لتتجاوز المعدل العام السنوي بمقدار 2-3 درجة مئوية، والرياح خفيفة إلى معتدلة من الجنوب الغربي إلى الجنوب الشرقي، وموج البحر خفيف في الارتفاع.

اقرأ المزيد: رابط فحص موعد استلام الدورة الجديدة من الكابونة الموحدة 

يوم الأربعاء : يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم ولطيف نهاراً في المناطق الجبلية، ويكون الجو دافئاً نسبياً في باقي المناطق، وتكون هناك زيادة أخرى في درجات الحرارة لتتجاوز المعدل السنوي العام بمقدار 5 درجات مئوية، وتكون الرياح من الشرق إلى الجنوب الشرقي، متوسطة السرعة، نشطة أحياناً، وموج البحر خفيف الارتفاع.

يوم الخميس : ستكون حالة الطقس غائماً جزئياً إلى غائم وبارد، حيث يوجد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة لتصبح أقل من المتوسط ​​السنوي لها ويتوقع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق قد تصاحبها عواصف رعدية في بعض الأوقات وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وموج البحر متوسط ​​الارتفاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى