سياسة

الطقس هذا الأسبوع…منخفض جوي يضرب فلسطين

الطقس في فلسطين

القدس – بال بلس
أفادت دائرة الأرصاد الجوية أن الطقس ليوم السبت سيكون غائماً جزئياً إلى غائم وبارد إلى شديد البرودة، وسيكون هناك انخفاض كبير في درجات الحرارة وستسقط أمطار متفرقة في عدة مناطق، والتي ستكون قوية وتصاحبها عواصف وزخات من البرد أحياناً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ​​الموج.

الطقس في فلسطين

يكون الطقس الليلة غائماً جزئياً إلى غائم وبارد جداً، مع زخات متفرقة وقوية تصاحبها عواصف رعدية وزخات برد أحياناً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى أمواج متوسطة.

ويوم الأحد سيكون الطقس غائماً جزئياً بشكل عام وستكون هناك زيادة في درجات الحرارة، مع احتمال هطول أمطار متفرقة في بعض المناطق، والرياح معتدلة من الشمال الغربي إلى غربية، وأحياناً نشطة، وخفيفة إلى متوسطة الأمواج.

الاثنين المقبل يكون المناخ غائماً جزئياً ولطيفاً نهاراً، وتكون هناك زيادة طفيفة أخرى في درجات الحرارة، وتكون الرياح من الشمال الغربي إلى الجنوب الغربي معتدلة السرعة، وقوية أحياناً، والبحر مع موجات خفيفة إلى متوسطة.

أما الثلاثاء فسيكون المناخ غائماً جزئياً ولطيفا نهاراً ويكون هناك ارتفاع آخر في درجات الحرارة وتكون الرياح معتدلة من الجنوب الغربي إلى الجنوب الشرقي وتكون قوية أحياناً ويكون البحر خفيفاً إلى متوسط ​​ الموج.

اقرأ المزيد: التنمية تصدر توضيحاً مهماً بشأن المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى