سياسةفلسطين

المقاومة الفلسطينية تحذر الاحتلال من مواصلة الاعتداء على الشيخ جراح

المقاومة الفلسطينية تدين التطبيع

غزة – بال بلس
حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، الاحتلال الإسرائيلي من مواصلة تهويده ومشاريعه الاستيطانية، وآخرها ما حدث في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

وجاء في بيان أصدرته الفصائل اليوم الثلاثاء بعد أن عقدوا اجتماعاً بحثوا فيه عن آخر المستجدات السياسية والأمنية على الساحة الفلسطينية، “لن نتوانى أبدًا عن حماية الوجود الفلسطيني، فسيف القدس ما يزال مشرعًا”.

المقاومة الفلسطينية تدين التطبيع

وحيت المقاومة الفلسطينية أهالي القدس والشيخ جراح، والذين قالت عنهم :” إنهم يقاومون بصدورهم العارية وإرادتهم الصلبة لجرائم الاحتلال الإسرائيلي واعتداء مستوطنيه على كافة الشعب الفلسطيني بحرب صهيونية مسعورة شاملة تستهدف الوجود الفلسطيني بأكمله”.

اقرأ أيضاً: الجهاد الإسلامي يكشف عن عودة العمل الشعبي على حدود غزة

كما نددت فصائل المقاومة باستقبال البحرين لرئيس الوزراء الاحتلال الإسرائيلي “نفتالي بينيت”، وأكدت أن استمرار التطبيع واستقبال مسؤولين مجرمين صهاينة هو تشجيع ودعم واضح لعدوانه.

وأشارت المقاومة الفلسطينية إلى دعم الأسرى في سجون الاحتلال، كما أشارت إلى أن سياسة هدم المنازل التي انتهجها الاحتلال الإسرائيلي ضد العديد منهم هي سياسة عنصرية وفاشية تعبر عن عقلية انتقامية، مما ستشكل وقودًا لاستمرار المقاومة وتصعيدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى