فندولي

البطل العالمي “فان دام” يوضح حقيقة اعتزاله.. ويوثق قصة حياته بفيلمه الأخير

حقيقة اعتزال الفنان فان دام

بلجيكا – بال بلس
صرح النجم البلجيكي (جان كلود فان دام)، إعلانه الاعتزال رسميًا عن مسيرته الفنية في سلسلة أفلام الأكشن، وإنهاء حياته العملية بشكل لائق، عقب الانتهاء من تصوير آخر أعماله.

حقيقة اعتزال الفنان فان دام

أفاد (فان دام) أن فيلمه المرتقب الأخير من نوعه في (What’s My Name)، حيث يعرض قصة حياته الحقيقية، والمسقطة بشكل واقعي على أحداث الفيلم، حيث علق:” سنحضر عناصر حقيقية من حياتي الحقيقية وما حدث لي”.

وتعرض أحداث الفيلم قصة حياة بطل سينمائي يعاني من فقدان الذاكرة بعد حادث سيارة، ويخوض مهمة لاستعادة ذاكرته، ويدخل في سبيل ذلك في مواجهة مع أعدائه والممثلين العائدين من أفلامه السابقة.

 
اقرأ المزيد: شاهد كيف احتفلت مايا دياب بوصولها للمليون الأول

وسلط الضوء على قراراه بالابتعاد عن أفلام الأكشن والإثارة، والعمل بعد الفيلم، حيث أضاف: “أردت أن أترك المسرح ولكن مع إعادة النظر في مسيرتي المهنية، بدءًا من فيلم Bloodsport، الذي بدأت شهرتي به”.

حيث شارك خطته المستقبلية معبرًا:” سألغي كل شيء لاستعادة لياقتي، وبعد هذا الفيلم، سأشتري قاربًا صغيرًا.. وأريد أن أتجول حول العالم، وأسترخي، وأعيش طوال حياتي في الفنادق لمدة 30 عامًا كل هذا سوف يتم شرحه في الفيلم، وعن كيف أصبحتُ بعيداً عن عائلتي“.

وعلق وليد التلباني، مدير أعمال (فان دام)، بأن (?What’s My Name) بالتأكيد لن يكون آخر أفلامه، كما تداول البعض، وأعتقد أنه قصد القول بأنه سيكون آخر الأفلام من نوعية الفنون القتالية.

وتميز (جان كلود فان دام) واحدًا من أشهر ممثلي الأكشن في هوليوود؛ إذ بدأ بالعمل (كومبارس) في بعض الأفلام مثل (Breaking، No Retreat, No Surrender، وBloodsport).

وحظي بأول أدواره البطولية في العام 1989، عبر المشاركة في فيلم (Cyborg)، ويلحقها بسلسلة من الأعمال البطولية لما يقارب 20 فيلم سينمائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى