اجتماعي

التربية والتعليم توضح تفاصيل وظائف شاغرة وموعد الامتحان التحريري

التربية والتعليم: سينتهي تسجيل "وظائف شاغرة" في 28 من الشهر الجاري

غزة – بال بلس
أوضح رائد صالحية “مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم بغزة”، اليوم الأحد 13/فبراير/2022، أنه من المتوقع أن يكون الامتحان التحريري لوظائف شاغرة التعليمية الجديدة للعام 2022 – 2023 نهاية شهر مارس المقبل.

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم ،قد فعلت اليوم رابط التسجيل للوظائف التعليمية في قطاع غزة، حيث يكون التسجيل بشكل إلكتروني من خلال بوابة الاستقطاب الإلكتروني الخاصة بالوزارة.

التربية والتعليم: سينتهي تسجيل “وظائف شاغرة” في 28 من الشهر الجاري

وقال صالحـية، أن التسجيل لوظائف شاغرة في وزارة التربية والتعليم سيغلق في تاريخ 28 فبراير الجاري، مشيراً إلى أن الوزارة تقوم كل عام بالإعلان عن وظائف التعليم، بالتعاون مع ديوان الموظفين العام، لشواغر الأماكن التعليمية للعام الدراسي الجديد.

وبين صالحية، أن هناك عدة من التخصصات التربوية، ضمن إعلان وظائف شاغرة لهذا العام، حتى تتوفر قوائم فاعلة وموجودة للاستفادة منها واستثمارها للعام القادم، مشيراً إلى أن القوائم القديمة ما زالت فاعلة حتى نهاية العام الدراسي الحالي.

اقرأ المزيد : تم تفعيل رابط التسجيل في الوظائف التعليمية لوظيفة (معلم حكومة 2022)

وقال صالحية: “من المتوقع الانتهاء من القوائم وترتيب المقابلات قبل بداية العام الدراسي القادم، لاستخدامها في العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ في شهر أغسطس للعام 2023.”

وبخصوص عدد الوظائف الشاغرة المطلوبة، رد صالحية أن الحديث عن أعداد الشواغر الجديدة للعام الدراسي القادم سابق لأوانه، لعدم وجود تشكيلات مدرسية جديدة، ولكن هناك بعض المعالم هي بحاجة لاحتياجات جديدة مثل وظائف شاغرة في المدراس الجديدة أو قائمة الإنشاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى