سياسةفلسطين

لجنة تدعو لنفير العام دعماً لحي الشيخ جراح في وجه هجمة الاحتلال

المتطرف "بن غفير" يفتتح مكتبه في حي الشيخ جراح

القدس المحتلة – بال بلس
دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية إلى النفير العام لمواجهة اعتداءات جيش الاحتلال والمستوطنين وعضو الكنيست المتطرف “بن غفير” على حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

المتطرف “بن غفير” يفتتح مكتبه في حي الشيخ جراح

وأكدت لجنة المتابعة أن هذه الاعتداءات الصهيونية والتهديدات للمواطنين في القدس وهدم المنازل وحماية المتطرف “بن غفير” من قبل جيش الاحتلال الذي فتح مكتبه “النيابي” في حي الشيخ جـراح بشكل استفزازي لكل شعبنا الفلسطيني.

وقالت إن هذا العدوان لن يردع أبناء شعبنا عن صمودهم الأسطوري في القدس وخاصة حي الشيخ جراح الذي أصبح نموذجاً للفلسطينيين في تحدي الاحتلال والمستوطنين.

وطالبت لجنة المتابعة العالم بتحمل مسؤولياته لوقف هذا العدوان الممنهج على شعبنا في القدس.

واعتبرت لجنة المتابعة أن العدوان على حي الشيخ جراح وجميع أحياء القدس يعد عدواناً على الشعب الفلسطيني برمته والأمة العربية والإسلامية التي أصبح واجبها حماية ودعم شعبنا في القدس ودعم صموده في الحفاظ على عروبة القدس وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية فيها.

شاهد أيضاً: مباشر – استنفار قوات الاحتلال في حي الشيخ جراح بالقدس هذه الأثناء

وأعلنت لجنة المتابعة دعمها لنضال الأسرى الفلسطينيين ضد الاحتلال في كافة السجون، من خلال الأنشطة المستمرة لدعم مطالبهم ومواجهة السياسات التعسفية لقوات الاحتلال وسلطة السجون.

ودعت لجنة المتابعة إلى أوسع مشاركة جماهيرية ممكنة في أنشطة دعم الأسرى في مختلف المحافظات، لتوجيه رسالة للاحتلال مفادها أن الأسرى ليسوا وحدهم وأن جماهير شعبنا تقف إلى جانبهم في نضالهم شرعي لحياة كريمة حتى التحرير من قيود الاحتلال وسجونه الظلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى