الرياضة

باريس سان جيرمان يواجه حالة من الغضب وميسي وزيدان في قفص الاتهام

جماهير باريس سان جيرمان يصفون ناديهم بالطفل المدلل

رياضة – بال بلس
سادت حالة من الغضب جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب بعض المشاكل المتعلقة بالفريق في الفترة الأخيرة.

جماهير باريس سان جيرمان يصفون ناديهم بالطفل المدلل

وأصدرت رابطة “Collectif Ultras Paris” التابعة للترويج للنادي الفرنسي، بياناً موسعاً عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “Twitter”، هاجمت فيه بعض القضايا المتعلقة بإدارة النادي في الفترة الأخيرة.

وقالت الرابطة في بيانها: “لم نعد قادرين على دعم النادي، لم يقدم لنا أي شيء جديد لفترة طويلة”.

وتابع البيان: “يريد النادي أن يصبح علامة تجارية عالمية، إنهم مهووسون ببيع القمصان لدرجة أننا ننسى تراثنا ونهين الجماهير في برينس بارك بلعب القميص البديل في ملعبنا”.

وتشير الجماهير إلى ظهور الفريق بالقميص الأسود البديل في مباراة نيس، في اليوم الأخير من بطولة كوبيه دي فرانس، التي أقيمت على ملعب بارك دي برانس، وشهدت وداع فريق البطولة المحلية بضربة جزاء.

انتقدت الرابطة فكرة التعاقد مع عدد كبير من النجوم دون الحاجة الفنية للنادي، حيث وقع النادي مؤخراً مع عدة نجوم، من بينهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، وكذلك البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وجاء في البيان “أصبح نادي باريس سان جيرمان يكتظ بالنجوم مثل طفل مدلل، دون أن يهتم بخطة رياضية متماسكة، ناد يحلم كثيراً حتى يبدأ موسمه في فبراير، بينما يحتقر الألقاب المحلية”.

تركز باريس في معظم الأوقات على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي تبدأ تصفياته وأدواره الحاسمة في فبراير، بينما لا يهتم بنفس الطريقة بالبطولات المحلية، وقد تسببت في الخروج المبكر هذا الموسم من كأس فرنسا وقبل ذلك خسارة كأس السوبر الفرنسي.

وتابع البيان: “لقد فقدنا في فريقنا حمضه النووي، وهناك تغيير مستمر للمديرين، ومشروع يطابق اللاعبين الحاليين لا يتم تطويره وهناك لاعبون غير مستغلين يبدو أنهم لا يهتمون بكرة القدم”.

اقرأ المزيد: إشعال حرباً بين مشجعي أرسنال وتوتنهام بسبب سلة فارغة

ويشير البيان إلى معلومات تشير إلى احتمال إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من منصبه نهاية الموسم الجاري، وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان مكانه.

غيرت إدارة باريس سان جيرمان العديد من المديرين في السنوات الأخيرة، منذ تولى بوكيتينو المنصب قبل عام، ليحل محل الألماني توماس توخيل، المدير الحالي لتشيلسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى