الرياضة

إشعال حرباً بين مشجعي أرسنال وتوتنهام بسبب سلة فارغة

حرب الكترونية بين مشجعي أرسنال وتوتنهام

رياضة – بال بلس
سلة فارغة أشعلت نيران الحرب بين مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال وتوتنهام على وسائل التواصل الاجتماعي.

حرب الكترونية بين مشجعي أرسنال وتوتنهام

تم إدراج الخصومة بين مشجعي أرسنال وتوتنهام كواحد من أعنف العداوات في كرة القدم، منذ أن لعبوا معاً لأول مرة في عام 1887، وتُعرف مباراتهم باسم ديربي شمال لندن.

حيث أن أرسنال استغل هذا العداء للسخرية من توتنهام، عبر متجرهم على الإنترنت على موقعهم الرسمي، وقد نشروا صورة لسلة فارغة، وكتبوا عليها: “سلتك فارغة مثل كابينة بطولة توتنهام”.

لم يفز توتنهام بأي لقب منذ 14 عامًا، وتحديداً منذ فوزه بكأس الدوري عام 2008، ولم يفز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1961.

من ناحية أخرى، حصد آرسنال 8 ألقاب منذ اللقب الأخير الذي فاز به توتنهام عام 2008، بفوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات، ونفس الشيء ينطبق على الدرع الخيرية.

اقرأ المزيد: الاتحاد يتلقى ضربة قوية قبل مبارة الكلاسيكو

ما فعله متجر “جانرز” أشعل النار في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحد المتابعين: “أرسنال فقد أخلاقه، أحب هذا، هذا من الموقع الرسمي”.

كتب آخر: “هذه تقنية تسويقية جديدة لجذب المزيد من النقرات إلى موقعك”.

من ناحية أخرى، رد مشجعو توتنهام على هذه السخرية، حيث كتب أحدهم: “آرسنال فقط يتجنبنا ثم ينشر بغطرسة على موقع النادي نكتة، غير صحيحة على الإطلاق”.

وأضاف آخر: “كما وضعنا آرسنال في وضعهم بهذه الطريقة، فهذا يعني مدى التهديد الذي يواجهونه في الوقت الحالي فنحن في رؤوسهم بلا إيجار”.

يشار إلى أن منافسة ديربي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، تُأجل بناء على طلب أرسنال منتصف يناير الجاري، بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى