اجتماعي

منخفض جوي يزور فلسطين غدًا

منخفض جوي مستمر حتى الخميس

القدس المحتلة – بال بلس
تتأثر فلسطين المحتلة غداً الأربعاء بـ منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وسيكون هناك انخفاض كبير في درجات الحرارة إلى 3 درجات دون المتوسط ​​السنوي العام لها.

وتسقط أمطار متفرقة تصاحبها عواصف وأحياناً بَرَد على المناطق الشمالية، وتنتشر تدريجياً إلى باقي المناطق في ساعات الظهيرة والمساء.

وتكون الرياح من الجنوب الغربي إلى الشمال الغربي، وتكون سرعتها معتدلة، وتنشط ليلاً ونهاراً، مع هبات شديدة عرضية تصل سرعتها إلى 60 كم / ساعة، والبحر متوسط ​​إلى ارتفاع مموج.

منخفض جوي مستمر حتى الخميس

ويوم الخميس، ستستمر البلاد في التأثر بمنخفض جوي، لذلك سيكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد جدًا.

وهناك انخفاض كبير آخر في درجات الحرارة لتصبح أقل من المعدل العام السنوي بمقدار 7 درجات مئوية.

اقرأ أيضاً: متحور أوميكرون يفرز 4 سلالات جديدة والصحة العالمية تدق ناقوس الخطر

وستسقط أمطار متفرقة قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وبَرَد، وتكون الرياح من الجنوب الغربي إلى الشمال الغربي، وتكون معتدلة إلى قوية، مع هبات شديدة عرضية بسرعة تصل إلى 60 كم / ساعة، ويكون البحر هائج.

يوم الجمعة

وسيكون الطقس يوم الجمعة غائماً جزئياً إلى غائم وبارد جداً إلى بارد، وستكون هناك زيادة ملحوظة في درجات الحرارة التي تبقى أقل من المتوسط ​​العام السنوي بمقدار 3 درجات مئوية.

ولا تزال الفرصة قائمة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، مع رياح خفيفة إلى معتدلة من الجنوب الغربي إلى الشمال الغربي وموجات البحر خفيفة إلى معتدلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى