اجتماعي

3 وفيات في محافظات قطاع غزة اليوم بثلاثة حوادث منفصلة

3 حوادث وفاة منفصلة في محافظات قطاع غزة

غزة – بال بلس
أعلنت مصادر محلية اليوم السبت عن وفاة 3 مواطنين في 3 حوادث منفصلة في جنوب ووسط وشمال قطاع غزة، وأضافت المصادر أن المواطن “أ. ق” قد وصل إلى المستشفى الأندونيسي في بيت لاهيا شمال قطاع غزة؛ جثة هامدة، بعد وفاته بظروف غامضة، حيث أفادت المصادر الطبية وجود آثار حبل على رقبة الجثة.

وفي حادث منفصل صباح السبت؛ عُثر على جثمان المواطن “س. م” 22 عام، في داخل أحد الشوارع الفرعية لبلدة “القرارة” في الشمال الشرقي من محافظة خانيونس الواقعة جنوب قطاع غزة.

3 حوادث وفاة منفصلة في محافظات قطاع غزة

وتم نقل جثة  الشاب المتوفي إلى إحدى المستشفيات، حيث أفادت المصادر الطبية وجود ازرقاق على وجه الضحية، ونزيف من الأنف، وأضافت المصادر أنه متوفي منذ 3 ساعات قبل  العثور عليه.

اقرأ أيضاً: طقس فلسطين يميل للاستقرار بعد انتهاء المنخفض الجوي مساء اليوم

وقالت المديرية العامة للدفاع المدني بقطاع غزة صباح اليوم أنه توفي في حادث ثالث منفصل في دير البلح وسط القطاع؛ المواطن “إياد سلمان أبو منديل” 37 عام، يسكن في محافظة دير البلح، وأعلنت المصادر الطبية عن إصابة زوجته بحالة خطرة، وذلك بسببة اختناقهما من الفحم المشتعل للتدفئة في داخل المنزل.

وأضافت مديرية الدفاع المدني في المنطقة الوسطى بالقطاع، بتصريح صحفي أنه تم نقل المصابة إلى مستشفى شهداء الأقصى لتتلقى العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى