اجتماعي

طقس فلسطين يميل للاستقرار بعد انتهاء المنخفض الجوي مساء اليوم

طقس فلسطين يستقر تدريجياً بعد انتهاء المنخفض الجوي

القدس المحتلة – بال بلس
يتأثر طقس فلسطين بـ منخفض جوي جديد يعم الأراضي الفلسطينية لمدة يومين، وقالت الأرصاد الجوية اليوم السبت أن المنخفض الجوي يستمر تأثيره منذ أمس الجمعة على كافة المناطق؛ حيث يكون الجو غائماً وبارداً نهاراً وشديد البرودة ليلاً، مع بقاء الحرارة أقل من معدلها السنوي بحوالي  5 درجات.

 وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق، قد تكون غزيرة في بعض الأحيان، والرياح شمالية غربية نشطة والبحر يكون مائجاً.

طقس فلسطين يستقر تدريجياً بعد انتهاء المنخفض الجوي

ويكون طقس فلسطين غداً الأحد غائماً جزئياً، مع تسجيل ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، رغم بقاء الجو بارداً نهاراً وشديد البرودة ليلاً، وخاصةً فوق المناطق المرتفعة، وتبقى فرصة سقوط أمطار مهيأة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين القادم؛ فيكون طقس فلسطين بحسب الأرصاد الجوية؛ غائما جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع على الحرارة مع بقاء الجو بارداً نهاراً وشديد البرودة ليلاً.

اقرأ أيضاً: المالية بغزة تعلن موعد صرف رواتب الموظفين ونسبة الخصم

ويوم الثلاثاء القادم تزداد الحالة الجوية استقراراً بحسب الأرصاد الجوية، حيث يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج، والرياح من جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى