ترندعربي

تفاصيل هامة يكشفها والد الطفل ريان بشأن سقوط ابنه في البئر، فيديو

والد الطفل ريان: الله أنقذ سيدنا يوسف يوسف عليه السلام وقادراً على أن ينقذ ابني

المغرب – بال بلس

أوضح  المواطن المغربي خالد، والد الطفل ريان أن عمليات إنقاذ طفله البالغ من العمر 5 سنوات تقريباً، ما زالت جارية، معربًا عن شدة حزنه وشعوره بالألم الشديد على طفله، الذي سقط في بئر عميق , ويخشى على مصيره المجهول .

وبين والده كواليس سقوطه , أنه كان يقوم بعملية إصلاح للبئر الخاص به ، ، الذي يصل عمقه إلى أكثر من 60 متراً تقريبا: “كنت في ذلك الوقت ذاهباً للصلاة، وعندما عدت للأسف لم أجد ابني”.

والد الطفل ريان: الله أنقذ سيدنا يوسف يوسف عليه السلام وقادراً على أن ينقذ ابني

والبعض شبه حادثة سقوط ابنه ، بواقعة إلقاء سيدنا يوسف عليه السلام في البئر فقال والد الطفل ريان رداً عليهم: ” أتـمنى من الله أن ينـقذ طفلي، ويعود لي وهو على قيد الحـياة من البئر، والذي أنقذ سيدنا يوسف عليه السلام من البئر قادراً على إنقاذ طفلي”.

وأردف والده: “أتوسـل إلى الله وكلي أمـل فيه، أن ينقذ طفلي، وأدعو الجميع للدعاء له ولي ولوالدته”، ووجه  شكر خاص للسلطات المغربية، على جهودها  التي بذلتها  لإنقاذ الطفل ريان منذ ما يقرب من 24 ساعة قائلاً: “ربنا يجزيـهم كل الخير على ما يقومـون به”.

اقرأ أيضاً: بث مباشر .. جهود إنقاذ الطفل ريان بعد سقوطه فى بئر منذ 40 ساعة

وأوضح والد الطفل ريان، أنه شعر بالأمل عندما أدخلت السلطات كاميرا داخل البئر، ووجدت الطفل ما زال على قيد الحياة، وقام بالتحرك مرتين على الأقل، فكان جسده في اتجاه ما داخل البئر، ثم انتقل إلى الجانب الثاني، مضيفاً أنه عندما علم بهذا قال :” الحمد لله، الحمد لله”.

لحظة اكتشاف سقوط ريان في البئر

ويذكر أن ريان، وقع داخل البئر عند مسافة يصل عمقها إلى نحو 32 مترًا، بينما يبلغ عمق البئر كلياً 62 مترًا تقريباً , وبين المواطن المغربي خالد، أنه لاحظ اختفاء ريان في حدود الساعة 3 عصر يوم الثلاثاء، و بحث عنه طويلاَ ولم يجده، وتابع : ” شكيت  إنه ربما يكون سقط  داخل البئر وتم إبلاغ السلطة المحلية، وجاءت قوات الدفاع المدني، وقوات من الدرك الملكي، بعد نحو ساعتين تقريباً، وقاموا بإدخال كاميرا داخل البئر ليتأكدوا بالفعل، من أنه داخل البئر ولا يزال على قيد الحياة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى