عربيطرائف وغرائب

قصة نشأت مجد النور مُدعي النبوة وصراعه مع المصريين (فيديو)

قصة نشأت مجد النور

لبنان – بال بلس

أثار موضوع نشأت مجد النور الجدل بين مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد ادعائه النبوة من خلال نشره لمقطع فيديو انتشر في كافة الدول العربية.
وأشـعل نشأت مجد النور شرارة الغضب بين المواطنين بسبب حديثه غير المتزن ومزاعمه بادعاء النبوة لإنقاذ البشر، ووجه رسائل عدة للمواطنين.

قصة نشأت مجد النور


حيث ظهر نشأت مجد النور الرجل اللبناني، في الفيديـو حاملًا عصا زاعماً أنها تشفي المرضى، ومرسوماً على جبهته أشكال مبهمة غير مفهومة،و بدأ يهدد كل من سخر منه من المصريين ، ليحل عليهم زلزال قبرص.

اقرأ أيضاً : ثوران مفاجئ لـ”بركان سيميرو” في أندونيسيا وفرار جماعي للسكان.. فيديو
وبدورها قدمت كارمن شماس خبيرة الفلك، نشأت مجد النور على أنه نبي بعث في لبنان، قائلة: «هنيئاً للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئاً لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض، إنطلاقاً من أرض لبنان الحبيب».


وقام نشـأت مجد النور، بتحذير جميع المواطنين من تناول لحوم الحيوانات ويجب احترامها، موجهاً لهم الوعيد لما سيلقوه، حيث منع المصريين من الدخول إلى صفحاته الشخصية عبر السوشيال ميديا ، ودخل في صراع كبير مع المصريين بعدما نالت منه التعليقات الساخرة على صفحاته الشخصية على نواقع التواصل الاجتماعي .
ولقب النشطاء هذا المدعي بأنه رجل مشعوذ واستمرت التعليقات الساخرة التي اجتاحت السوشيال ميديا، مهاجمة لنشـأت مجد النور، والذي ادعى النبوة لدين جديد يسمى” النورانية”
وأطلقوا عليه لقب “المشعوذ اللبناني”، بعد حديثه الذي أدى إلى ضجة عارمة بين مواطني الدول العربية جميعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى