اجتماعي

كهرباء غزة: سيتم تركيب 50 ألف من العدادات الذكية للمشتركين في 2022

غزة – بال بلس
قال “محمد ثابت” مدير العلاقات العامة في شركة “توزيع الكهرباء” بمحافظات قطاع غزة أن الشركة سوف تبدأ خلال الأيام المقبلة بمشروع تركيب العدادات الذكية في كافة محافظات قطاع غزة.

وأكد “ثابت”  أن الشركة سوف تعمل على تركيب عدادات الدفع المسبق لكل الاشتراكات في مناطق القطاع، حيث سيتم تركيب عدد (50) ألف عدّاد خلال عام 2022م.

وأوضح مدير العلاقات العامة للشركة بأن المشروع يتضمن أيضاً تركيب عدادات لجميع المشتركين في خطوط الشركة، سواء اشتراكات مواطنون أو مؤسسات أو مرافق، مشيراً باستبدال العدادات القديمة بالعدادات الذكية الجديدة.

شركة توزيع الكهرباء ستقوم بتركيب العدادات الذكية لجميع المشتركين أفراد أو مؤسسات

وأضاف “ثابت” عن مميزات العدادات بقوله، أنها عدادات يمكن التحكم بها عن بعد، وتعبئتها وقراءتها، وأيضاً مراقبة الأحمال من خلالها، كما يمكن معرفة الكثير من البيانات الخاصة بالمشترك للعداد الذكي.

مضيفاً بأن شركة توزيع الكهرباء ستتحكم في هذه العدادات عن بعد، حيث تستطيع وصلها وفصلها، وضخ الطاقة الشمسية الفائضة لدى المواطنين من خلال العداد الذكي لتوفير الكهرباء.

اقرأ أيضاً: منخفض جوي قطبي يبدأ مساء اليوم مصحوباً بعواصف رعدية

وأشار بأن شركة توزيع الكهرباء تأمل تركيب هذا النوع من العدادات الذكية لجميع المشتركين في القطاع غزة خلال الـ 4 سنوات القادمة، حيث لفت بأن تركيب العدادات الذكية لا علاقة له بالمتأخرات المتراكمة على المواطنين لصالح الشركة؛ مؤكداً أن ترتيب شأن المتأخرات سيتم بالتوافق بين المواطن المشترك وشركة التوزيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى