ترندعربي

بالفيديو- معلمة المنصورة في أول ظهور لها توجه رسالة لمصور فيديو الرقص على متن قارب

معلمة المنصورة "ما فعلته كان بدافع الفرح"

القاهرة – بال بلس
 آية يوسف، معلمة المنصورة التي ظهرت في فيديو رقص أثار الكثير من الجدل في مصر، بعثت برسالة إلى المصور، وهددت فيها بالتحرك ضده بشكل قانوني.

وأضافت معلمة المنصورة أنها لم تكن تعلم أن أحدًا كان يصورها وهي ترقص في رحلة النيل، مشيرة إلى أنها ستطلب مساعدة القانون المصري لمعاقبة من قام بتصويرها، “هخليه عبرة”.

معلمة المنصورة “ما فعلته كان بدافع الفرح”

وأكدت معلمة المنصورة، خلال لقائها ببرنامج “حديث القاهرة” الذي تبثه قناة “القاهرة والناس”، أنها تلقت مكالمات عديدة من أقاربها وزملائها في المدرسة لإخبارها عن هذا الفيديو، موضحة: “صوت ولطمت لما شوفت الفيديو على السوشيال ميديا والصحف”.

وأضافت في حديثها أنها اعترفت بأن الحركات التي قامت بها أثناء الرقص كانت نوعًا من المبالغة، لكن ما كانت تفعله كان بدافع الفرح.

اقرأ أيضاً: تفاصيل حلقة وائل الإبراشي ومحمود شعبان.. “سأخاصمك أمام الله” – بالفيديو

وأشارت معلمة المنصورة إلى أن جميع من ظهروا في الفيديو أحيلوا للتحقيق وينتظرون الآن قرار النيابة الإدارية، مشيرة إلى أن نهاد أبو القمصان قالت ما أرادت أن تشرحه للناس للدفاع عن أنفسها ضد هذا الإعدام النفسي اللذي وجه لها من المجتمع.

وفي سياق متصل، قرر المهندس “علي عبد الرؤوف” وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إحالة 5 معلمين من إدارة تعليم غرب المنصورة إلى النيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم في الشؤون القانونية بالمديرية، للمشاركة في فيديو الرقص على متن قارب النيل خلال رحلة غرب المنصورة لنقابة المعلمين.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية قد تلقى سلسلة من الشكاوى من بعض المعلمين، إلى جانب قرص مضغوط يحتوي على عدة مقاطع فيديو، من بينها مشاركة عدة معلمين في وصلة رقص مع معلمة المنصورة في مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة التربية والتعليم غرب المنصورة على مركب في النيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى