فنعربي

تصريحات جريئة من سمية الخشاب حول خلافات محمد رمضان وزوجته بسببها

تصريحات الفنانة سمية الخشاب

القاهرة – بال بلس
كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب خلال لقائها مع الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامج “حبر سري”، عن أسرار تذاع لأول مرة، وسيتم عرض الحلقة يوم الخميس والجمعة المقبلين

تصريحات الفنانة سمية الخشاب

تجيب سمية خلال الحلقة عن العديد من الأسئلة الجريئة، ومنها هل توافق على الزواج من رجل متزوج أم لا؟، كما تكشف عن رأيها في العمل مع خالد يوسف من جديد بعد أزمته الأخيرة.

وتوضح الخشاب حقيقة تسببها في الخلاف بين محمد رمضان وزوجته بسبب مسلسل (موسى)، وحقيقة شطبها من نقابة الممثلين بسبب التصريحات المسيئة بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد أخيراً.

يُذكر أن سمية الخشاب شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل (موسى) مع الفنان محمد رمضان، وهو من إخراج محمد سلامة، وشارك في بطولته: سيد رجب، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، هبة مجدي، رياض الخولي، عبير صبري، ومحمد ريحان.

لقراءة المزيد: بطريقة مؤثرة.. تامر حسني يكشف عن حلم طفولته الذي تحقق

وكانت سمية قد علّقت على أزمة المعلمة التي ظهرت وهي ترقص في مقطع فيديو على أحد مراكب التنزه ف بنهر النيل، وأبدت استياءها من إعلان وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، إحالتها الى التحقيق، بعد صدور قرار بإيقافها عن التعليم.

وقالت الخشاب عبر حسابها في (تويتر): “لو كل إنسان اتلهى في نفسه والله هننهض، حسبي الله ونِعم الوكيل في اللي صوّرها وخرب بيتها، اتشغلوا بنفسكوا بقى كلكم عيوب والله الدين مين اللي نزله؟ ربنا ولا البني آدمين؟ ربنا… يبقي اللي يحاسب ربنا مش شوية بني آدمين كلهم غلط وعيوب، صلحوا من نفسكم بدل ما تأذوا الناس وتخربوا بيوتهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى