اجتماعي

حسين الشيخ يعلن موعد دفعة “لم شمل” جديدة تشمل كافة المحافظات

رام الله – بال بلس
أعلن رئيس هيئة الشؤون المدنية “حسين الشيخ” عن دفعة جديدة من الموافقات الإسرائيلية على الهويات لم شمل لمن دخلوا إلى فلسطين ولم يحصلوا حتى اللحظة على الهوية الفلسطينية، وأضاف أن عدد موافقات هذه الدفعة (1000) موافقة، حيث شملت طلبات المتقدمين من المحافظات الشمالية للحصول على الهوية وجواز السفر الفلسطينيين.

رئيس هيئة الشؤون المدنية: دفعة لم شمل قريباً

وأكد رئيس هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية في بيان صحفي نشره على صفحته في موقع فيسبوك بقوله: “نؤكد من جديد، بأننا مستمرون في متابعة ملف لم شمل العائلات الفلسطينية بشكل دائم، من أجل إنجاز دفعات جديدة في الأيام القليلة القادمة، حيث تشمل الموفقات على ما تبقى من الأسماء المرسلة بالكشوفات للجانب الإسرائيلي، من هويات وتغيير عناوين من جميع المحافظات.

وأشار “الشيخ”  أن هيئة الشؤون المدنية بمديرياتها المنتشرة في كافة المحافظات الجنوبية و الشمالية؛ ستكون مفتوحة أما المواطنين اعتباراً من اليوم الأربعاء لتسليم رسائل الموافقة للفئات المعلن عنها، وذلك لتوجه لمكاتب الأحوال المدنية في وزارة الداخلية لاستكمال إجراءات استصدار جواز السفر الفلسطيني والهويات.

اقرأ أيضاً: وزارة المالية ترد على نقابة الأطباء بخصوص ضريبة القيمة المضافة

وكان “حسين الشيخ” قد صرح سابقاً عن قرب الإعلان عن أسماء الدفعة الأولى لموافقات لم شمل العائلات في المحافظات الجنوبية بقطاع غزة التي يتجاوز عددهم (3200) اسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى