الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات المشغلة

السعودية تستضيف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

رياضة – بال بلس

موعد مباراة السوبر كلاسيك لأسبانيا 2021 بين ريال مدريد وبرشلونة، والقنوات الناقلة وأخبار ريال وبرشلونة قبل المباراة التي ستقام في السعودية.

السعودية تستضيف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تستضيف “درة الملاعب”، ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الأسباني 2021. 

يجدد (كلاسيكو السوبر) المعركة التاريخية بين ريال مدريد وبرشلونة على الألقاب، حيث حاول الفريقان دائماً السيطرة على الساحة المحلية في أسبانيا. 
 

في مساء الأربعاء 12 يناير 2022، يتجه الأنظار إلى “درة الملاعب” لمشاهدة السوبر كلاسيكو، في نصف نهائي كأس السوبر الأسباني. 
 

وتشهد بطولة كأس السوبر الأسباني 2021 مشاركة أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأسباني وأتلتيك بلباو وصيف كأس الملك، ويلعب الفريقان مساء يوم الخميس 13 يناير 2022. 

برشلونة، بطل كأس أسبانيا، يأتي إلى المباراة وهو يعاني الكثير على المستويين الرياضي والاقتصادي، وبالطبع فإن فوزه على ريال مدريد سيكون منقذًا لما تبقى من الموسم، خاصةً أنه سيعطي البلوجرانا دفعة معنوية كبيرة لبقية الموسم. 

اقرأ المزيد: مباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الأفريقية

من جهته، يقف ريال مدريد، وصيف الدوري الأسباني، في وضع مثالي في الدوري الأسباني، حيث يتصدر الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق خمس نقاط عن إشبيلية وصيفه. 

موعد مباراة السوبر كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد 

تقام مباراة السوبر كلاسيكو الأسبانية بين برشلونة وريال مدريد يوم الأربعاء 12كانون الثاني 2022 وستقام على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض. 

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

القنوات التي تبث مباراة السوبر كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 

تمكنت قنوات SSC السعودية من الحصول على حقوق بث كأس السوبر الأسباني 2021، وبثها حصرياً عبر قنواتها بتقنية HD. 

سيكون متابعو النسخة العربية من Goal في موعد مع تغطية حية لحظة بلحظة لكافة أحداث هذا الإصدار الكلاسيكي، وستبدأ هذه التغطية قبل نصف ساعة تقريباً من صافرة الحكم. 

المباراة : برشلونة – ريال مدريد

الموعد: الأربعاء 12 يناير 2022، 22:00 السعودية، 21:00 مصر

القناة الناقلة: SSC 1 HD

الملعب: استاد الملك فهد الدولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى