فنعربي

فجر السعيد ترد على الفنانة أحلام والجسمي يتصدى لها.. “يا ناكرة الجميل” – بالفيديو

صالح الجسمي يرد على الإعلامية فجر السعيد

الكويت – بال بلس
 ردت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، على مناشدة الفنانة الإماراتية أحلام إلى أمير الكويت “الشيخ نواف الأحمد” وولي عهده “الشيخ مشعل الأحمد”، بسبب قرار عزلها فترة 3 أيام في الدولة ضمن الإجراءات الاحترازية المتعلقة بوباء كورونا.

وكتبت فجر السعيد على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” دون أن تذكر اسم الفنانة أحلام: “باختصار لمن لا يريد أن يفهم … لا يجوز بموجب القانون الكويتي مناشدة سموه”.

وأضافت: “المناشدة تكون إلى الوزراء، لأن سموه وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزرائه، ولأن ذاته لا تُمس، فإن المناشدة تكون إلى الوزراء، كلٍ حسب اختصاصه”.

صالح الجسمي يرد على الإعلامية فجر السعيد

وانتقد الإعلامي صالح الجسمي شقيق المطرب الإماراتي حسين الجسمي، الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد هجومها على الفنانة الإماراتية أحلام، بعد أن ناشدت الأخيرة أمير الكويت بعد منعها من مغادرة الكويت.

اقرأ أيضاً: مبارك الهاجري يتغزل بزوجته الفنانة أحلام.. والأخيرة تردّ بقبلة

وقال الجسمي في مقطع فيديو عبر حسابه على “تويتر”: “مرحباً أمس شاهدتم الفيديو الذي تحدثت فيه أحلام عن إجبارها على الحجر الصحي في الكويت ومقارنتها بالفنان القطري فهد الكبيسي، الذي غادر الكويت بعد الحفلة، التي قدمها هما الاثنان لها وبدون حجر”.

وتابع: “وما يدل على صحة كلام أحلام هو أن وزارة الداخلية أصدرت بياناً أعلنت فيه أنه سيتم التحقيق في مغادرة الفنان الذي سافر ولم يسجل في التطبيق ولم يلتزم بالحجر الصحي، ولكن على العموم كل دول ولها شانها في الحفاظ على مواطنيها والمقيمين على أرض البلاد”.

وبعث الجسمي برسالة إلى فجر السعيد بعد هجومها على أحلام قائلًا: “فجر السعيد ما هي مشكلتك؟ وبسرعة تحولتِ ونشأتي سلسلة تغريدات تهاجمي أحلام لأنها ناشدت سموه! ما المانع إن ناشدنا سمو الأمير أو ولي العهد؟ نحن في دول الخليج نحب قادتنا وشيوخنا لأنهم قريبين جدًا من الناس ويمسون الناس، ونتحدث معهم بأسمائهم وألقابهم المفضلة، لا يوجد شيء إذا ناشدت أمير الكويت”.

وتابع: “أنتِ لم تعيني وزيراً للإعلام ولا ناطقاً باسم مجلس الوزراء ولا نيابة عن الديوان الأميري، كم شهر تم علاجك في باريس من سكتة دماغية، وزارتك أحلام بطائرتها الخاصة، أم نسيتي؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى