منوعاتشخصيات

وفاة الممثل الكوميدي “بوب ساجيت” بشكل مفاجئ في فندق بفلوريدا

نجوم أمريكا تنعي بوب ساجيت

فلوريدا – بال بلس
 عثر على الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت (65)عاماً، الذي اشتهر بدوره في المسلسل التلفزيوني “فول هاوس” ميتاً في غرفة بفندق في فلوريدا، وفق ما أعلنت عائلته ليلة الأحد.

ونشرت أسرة الفقيد النبأ في بيان نشرته مجلة “بيبول” قائلة: “نؤكد ببالغ الأسف وفاة عزيزنا بوب اليوم، لقد كان كل شيء بالنسبة لنا ونود أن نخبرك كم أحب معجبيه، وكم كان يرغب في لعب الأدوار أمام جمع الناس من جميع الفئات معًا من خلال الضحك”.

وتم العثور على بوب ساجيت، الملقب بـ “والد أمريكا”، فاقدًا للوعي في غرفة بفندق “ريتز كارلتون” في أورلاندو بفلوريدا، وفقًا لمكتب مأمور مقاطعة أورانج.

ورغم أن أسباب الوفاة لم تتضح بعد، أشارت الشرطة في هذا السياق إلى أنه لم يتم العثور على مؤشرات على عمل إجرامي أو تعاطي المخدرات.

وكان الممثل الكوميدي يقوم بجولة في البلاد وقبل ساعات من إعلان وفاته، كتب على تويتر أنه استمتع بالأداء في “جاكسونفيل”.

واشتهر بوب ساجيت بدور “داني تانر” في “فول هاوس”، حيث كان أرمل وأب لثلاث بنات.

واستمر المسلسل لمدة ثمانية مواسم تم بثه بين عامي 1987 و 1995، ثم بثت منصة Netflix تكملة على مدار خمس سنوات (2016-2020).

نجوم أمريكا تنعي بوب ساجيت

وأشاد العديد من الفنانين بالراحل بوب ساجيت ومن بينهم فريق مسلسل “فول هاوس”.

وقالت الشقيقتان “ماري كيت” و”آشلي أولسن” اللتان تقلدتا الأدوار الرئيسية في مسلسل “Full House” في بيان نشرته وسائل إعلام أمريكية إنهما “حزنتان بشدة” لوفاة الممثل.

وأضافوا: “كان بوب لطيفًا وحنونًا وكريمًا، سيكون دائمًا هناك لإرشادنا، كما كان يفعل دائمًا”.

وكتب “جون ستاموس”، الذي يلعب دور صهر ساجيت في “Full House”، على تويتر: “أنا محطم، ومصدوم تمامًا، لن يكون لدي صديق مثله بعد اليوم”.

وأعربت “كانديس كاميرون بوري”، التي لعبت دور الابنة الكبرى في المسلسل، عن حزنها على وفاة ساجيت، وكتبت على تويتر: “لا يمكنني العثور على الكلمات المعبرة، كان بوب من أفضل الأشخاص الذين قابلتهم على الإطلاق، لقد أحببته كثيراً”.

اقرأ أيضاً: من هو ستيفن هوكينغ، الذي تحتفل Google بعيد ميلاده؟

ولعب ساجيت دور الراوي في مسلسل “هاو أي ميت يور ماذر”، وظهر في مسلسل “أنتوراج”، مجسدًا شخصيته.

ولد الممثل الراحل بوب ساجيت في عام 1956 في فيلادلفيا ولديه ثلاث بنات من زوجته الأولى، “شيري كرامر ساجيت”، قبل أن يتزوج الثانية “كيلي ريزو”.

وغرد الممثل الكوميدي “جيلبرت جوتفريد” قائلاً: “ما زلت في حالة صدمة، لقد تحدثت إلى بوب قبل أيام قليلة، وكالعادة أمضينا وقتًا على الهاتف نضحك على بعضنا البعض، ارقد بسلام يا صديقي والممثل الكوميدي وزميلي الأرستقراطي”، في إشارة إلى نوع من المزاح في المسلسلات الأمريكية.

وبعيدًا عن تصوير الأب المثالي الذي جسده في المسلسل، تميزت عروض ساجيت المنفردة بحس دعابة أكثر جرأة.

وكتب حساب قناة “كوميدي سنترال ” الرسمي على تويتر: “بوب ساجيت كان فناناً كوميدياً ​​تجاوز الحدود ونحن نحبه وسنفتقده”.

وبدوره، غرد نجم “ستار تريك” “جورج تايكاي”: “أنا حزين للغاية بعد تلقي نبأ الرحيل المفاجئ للفنان الكوميدي بوب ساجيت، وقد حظي بتقدير الملايين باعتباره والد أمريكا، وكان حاضراً دائماً في حياتنا، أعطانا أطرف مقاطع الفيديو وضحكات لا حصر لها لقد وافته المنية مبكرًا، مثل العديد من النفوس الرائعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى