فنعربي

بعد وفاة والديها: إيمي سمير غانم تخرج من عزلتها وتلتقي بأصدقائها

إيمي سمير غانم تخرج من عزلتها وتلتقي بأصدقائها

القاهرة – بال بلس
نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(إنستجرام)، مجموعة صور لها مع أصدقائها، ووجهت الشكر لهم بسبب محاولتهم التخفيف عنها في أزمتها النفسية الأخيرة بسبب وفاة والديها.

إيمي سمير غانم تخرج من عزلتها وتلتقي بأصدقائها

ظهرت غانم في حالة معنوية جيدة لأول مرة منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، ولاقت صور إيمي سمير غانم تفاعل كبير من الجمهور والذين احتفلوا بخروجها من عزلتها أخيراً، خاصة بعد ظهورها سعيدة ومبتسمة.

ووجهت غانم رسالة لأصدقائها وزوجها حسن الرداد، وشكرتهم على وقوفهم بجانبها في أزمتها النفسية الأخيرة، وقالت في تعليقها على الصور: ” بحبكوا جدًا، وشكرًا يا بنات علي كل لحظة فرحتوني فيها وقد إيه كنتوا حريصين إنكوا تسعدوني كل الأيام اللي قعدتها في السعودية.. وإن شاءالله هاجي تاني، وربنا يكتب لي أعمل عمرة تاني وتالت لبابي ومامي باذن الله”.

وكانت إيمي سمير غانم قد خطفت الأنظار بصورة جديدة نشرتها مؤخراً وظهرت وهي مبتسمة بعد فترة طويلة من حالة الحزن التي كانت تمر بها حداداً على والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.

اقرأ ايضًا: بالفيديو محمد رمضان يسخر من عمرو أديب بعد اختياره أفضل ممثل

واعتبر بعض متابعيها أن الفنانة المصرية قد بدأت الخروج من حالة الحداد التي سيطرت عليها لشهور طويلة وأن بداية خروجها منها كانت مع أداء مناسك العمرة في الأيام الماضية مع شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم حيث أن الفنانة المصرية قد نشرت العديد من الصور في الفترة الماضية وتظهر على ملامحها حالة الحداد والحزن بسبب رحيل والديها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى