فنعربي

اشتعال الأزمة بين أبناء شعبان عبد الرحيم بسبب الميراث

أزمة بين أبناء شعبان عبد الرحيم بسبب الميراث

القاهرة – بال بلس
اتهم عبد الرحيم، نجل الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم، شقيقه عصام، بعدم تسليمه الجزء الكبير من حقه في ميراث والده بعد عامين من وفاته.

أزمة بين أبناء شعبان عبد الرحيم بسبب الميراث

قال عبد الرحيم، في مداخلة تلفزيونية: “عصام رفض تسليمي ورثتي، وزوجته وابنتاه ضربوني وشتموني بأفظع الشتائم”.

ورد شقيقه عصام عليه نافيًا اتهاماته: “الكلام مش صحيح، عبد الرحيم جاء لمنزلي في الساعة 8 من صباح أحد الأيام بشومة وقام بسبي وسب ابنتي بشتائم لا تغتفر، فما كان باستطاعتي أن أرد على شقيقي، وتركت زوجتي تتعامل معه”، ونفى عصام ما قاله عبد الرحيم بشأن الميراث مؤكدًا أنه حصل على حقه “ملهوش عندي ولا حتى ربع جنيه”.

اقرأ أيضًا: بالفيديو محمد رمضان يسخر من عمرو أديب بعد اختياره أفضل ممثل

وخلال تصريحات تليفزيونية، أشار عصام إلى أن شقيقه كان السبب الرئيسي وراء إصابته بجلطة، بسبب تلك المشاكل التي كان لا يتمنى أن تحدث داخل أسرة شعبان عبد الرحيم.
وأثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية بإعلان الفنانة اللبنانية منار حمزة زواجها من الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم وبيعه فيلا لها.

وطالبت الفنانة اللبنانية في بث مباشر عبر حسابها على موقع “فيسبوك” بحقها في ميراث عبد الرحيم قائلة: “بقول لولاد شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه للقانون والمحامي، ومش هاخد حاجة غصب عنكم”.

ويشار إلى أنّ الفنان شعبان عبد الرحيم، توفي في شهر ديسمبر عام 2019، بعد أزمة صحية قصيرة، حيث توفي بعد مرور نحو يومين تقريباً من إحياء حفل في السعودية، والذي ظهر فيه جالساً على كرسي متحرك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى