فنعربي

الموت يفجع الوسط الفني .. وفاة مها أبو عوف عن عمر يناهز الـ 62 عامًا

وفاة الفنانة مها أبو عوف

القاهرة – بال بلس
سيطرت حالة من الحزن على الفنانين، ونجوم المجتمع، بعد وفاة الفنانة مها أبو عوف التي غادرت دنيانا، منذ ساعات قليلة، إثر صراع مع المرض، وقدم عدد من النجوم نعيًا مؤثرًا عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وكتب الفنان تامر حسني كلمات مؤثرة:”إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة الفنانة مها أبو عوف.. نسألكم الدعاء والفاتحة”.

وفاة الفنانة مها أبو عوف

عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشر الفنان نعي النقابة مها أبو عوف وجاء نصه”تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين الفنانة الغالية مها، وإنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة ظهرًا مسجد الرحمن الرحيم على طريق صلاح سالم”.

لقراءة المزيد: بطلة مسلسل العشق الممنوع تعلن اعتزالها التمثيل.. لهذا السبب

وتوفيت الفنانة مها عن عمر يناهز الـ 62 عامًا، وتركت إرثاً كبيراً، حيث أنها كونت مع شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف، فرقة فور إم، وحققت نجاحًا باهرًا، وعانت مها أبو عوف من المرض بعد رحلة فنية كبيرة، وبعد مرور نحو 30 شهرًا على وفاة شقيقها الفنان عزت أبو عوف في يوليو 2019، رحلت مها في صمت.

بداية مها أبوعوف في عالم التمثيل

وأصيبت الفنانة مها، بالتهاب رئوي حادة، وظلت في العناية المركزة، في أحد المستشفيات حتى غادرت المستشفى راحلة عن عالمنا، وحفرت الفنانة مها اسمها بأحرف من ذهب في سجل التاريخ، حيث تخرجت الراحلة من الجامعة الأمريكية، ثم بدأت مسيرتها التمثيلية، كما اشتهرت بتجسيد أدوار الهانم.

تزوجت الفنانة مها من عازف الجيتار عمر خورشيد، حتى أنها تكون زوجة رابعة له، وآخر زوجاته وبعد رحيله تزوجت مها للمرة الثانية وأنجبت ابنها شريف لكنها انفصلت ثم ارتبطت بعمر المنزلاوى وهو زوجها الحالي واستقرت معه حتى الرحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى