فنترندعربيعربي

مايا دياب ترد على أدهم نابلسي بعد اعتزاله، وتهاجمه: “الحرام إنكم بالفن” – بالفيديو

أدهم نابلسي يحذف كل أغانيه

عمان – بال بلس
 ردت الفنانة مايا دياب بشكل غير مباشر على الفنان الأردني أدهم نابلسي بعد إعلان اعتزاله للغناء، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقالت مايا دياب: “الفن مش حرام، الحرام إنكم فيه”.

وأعلن الفنان الأردني أدهم نابلسي، نجم برنامج المواهب الشهير “The X Factor”، اعتزاله الغناء نهائياً، عبر فيديو نشره على قناته الرسمية على اليوتيوب.

وقال الفنان أدهم نابلسي: “خبر سعيد جدًا بالنسبة لي كل شخص فينا عنده أهداف بحياته دائمًا يسعى ليحققها لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك”.

وأضاف نابلسي: “الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين ونكون مثل ما ربنا أمر”.

وتابع قائلاً: “بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي أحققه ما يرضي رب العالمين وأغلب المقربين مني عارفين إني هيجي يوم واعتزل فالحمد لله بفضل الله اعتزلت الغناء نهائيًا”.

وختم الفنان أدهم نابلسـي: “بشكركم على الدعم المستمر بتمنى أن هذا الدعم يستمر لأن هذه ليست النهاية مش هختفي بل بالعكس هتشوفوني أكثر فتتعرفوا عليّا على الطبيعة”.

لمشاهدة المزيد: الفنان أدهم نابلسي يعلن اعتزاله الغناء ويعلن اختياره لحياة أخرى – بالفيديو

أدهم نابلسي يحذف كل أغانيه

واكتشف جمهور الفنان الأردني أدهم نابلسي، أنه حذف أشهر أغانيه من قناته على موقع يوتيوب، دون الكشف عن الأسباب.

ولم يوضح نابلسي سبب الإزالة المفاجئة لـ 4 من أغانيه الشهيرة من قناته على اليوتيوب وهي: “شدني غمرني، مشتاق، وكيف بحبك هيك، نسخة منك “، وفق مجلة (لها).

ومن يدخل قناة أدهم الرسمية على اليوتيوب يلاحظ أن هناك 6 فيديوهات أصبحت “مخفية” أو “محذوفة”، ولا يستطيع الجمهور رؤية أي منها بما في ذلك أهم أغانيه.

وأكدت إدارة أعمال نابلسي أن الأسباب الحقيقية لإخفاء هذه الأغاني هي استراتيجية جديدة يتبعها الفنان أدهم.

من هو أدهم نابلسي؟

يذكر أن الفنان أدهم نابلسي شارك في برنامج المواهب الشهير “The X Factor” ضمن فريق الفنان اللبناني وائل كفوري، وتمكن من الوصول إلى المراحل النهائية، لكنه لم يحصل على اللقب.

وبعد ذلك استطاع أن يحقق شهرة كبيرة من خلال أغنيته “هو الحب” التي لحنها بنفسه وحظيت بإقبال كبير على “يوتيوب”، وتزوج بعد انتهاء البرنامج من حبيبته وهي أصغر منه بأربع سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى