ترندعربي

الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن في وضعية جلوس جريئة مع شاب في الرياض – بالصورة

الرياض – بال بلس
 نشرت نجمة الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، صورة من حضورها في مهرجان MDL Beast ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهرت المؤمن في الصورة بإطلالة بملابس كاجول، جالسة على أكتاف شاب وعلقت على الصورة: “يا الرياض كيف حالك؟”

وأثارت هذه الصورة ضجة كبيرة وتضارب في التعليقات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت لكثير من الانتقادات، حيث أشار الكثيرون إلى أن هذه الحركات غير مناسبة لشخصية بارزة في المجتمع، خاصة بين الناس، فيما اعتبر آخرون ذلك الموضوع أمر طبيعي ولا يتطلب أي هجوم.

فاطمة المؤمن تثير الجدل بإطلالتها

وأثارت فاطمة المؤمن جدلًا كبيرًا بين المتابعين بعد أن نشرت صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها الخاصة، بعد أن غيرت مظهرها، وظهرت فاطمة بقصة شعر قصيرة، بعد الشعر الطويل الذي كان مميزاً سابقاً.

واللافت في الموضوع أن المؤمن أكدت للجمهور أنها غير راضية عن هذا الطول وأنها تنوي قص شعرها فيما بعد .

وانقسمت آراء المتابعين حول إطلالتها الجديدة، حيث أبدى البعض إعجابهم بجمالها، معتبرين أن الشعر القصير يناسبها كثيرًا، فيما قارنها آخرون بمصممة الأزياء المغربية والفنانة المتقاعدة بسمة بوسيل، وقالوا بدت وكأنها نسخة طبق الأصل منها، خاصة مع ملامحها.

فاطمة المؤمن تتحرش بالشباب مع صديقاتها

وأثارت فاطمة المؤمن موجة من الجدل والغضب بين متابعيها، عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو نشرته ظهرت فيه مع صديقاتها وهن يغازلن الشباب على متن القارب الثاني معهم خلال عطلتهم الصيفية في أسبانيا، وطالبن بحضور الشباب إليهن.

ولم تكتفي الفاشينيستا الكويتية بذلك، لكنها ظهرت في مقطع فيديو تطلب البحث عن “Sugar daddy”، وانتشر الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الكثير من الجدل بين المتابعين.

اقرأ أيضاً: الشرطة المصرية تضبط مصنع لإنتاج الجبن من دهان الجدران – بالفيديو والصور

فاطمة المؤمن في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

وظهرت الفاشينيستا فاطمة المؤمن خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر بجدة، مرتدية فستاناً ذهبياً مع ذيل السمكة الأرجواني ، حيث اعتبر البعض أنه لم يكن أفضل إطلالة لفاطمة، وأنه لم يكن ناجحاً على السجادة الحمراء. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى