اجتماعي

وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج الثانوية العامة – الدورة الثالثة الاستكمالية للعام 2021

رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثالثة الاستكمالية

رام الله – بال بلس
أفادت مصادر فلسطينية محلية صباح اليوم الخميس بأنه تم إعلان نتائج الثانوية العامة الدورة الاستكمالية لهذا العام 2021م.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت اليوم عن نتائج الدورة الثالثة الاستكمالية من اختبار الثانوية العامة في جميع محافظات الوطن الجنوبية والشمالية.

اقرأ أيضاً: فلسطينية تحصد المركز الثاني من الجائزة العالمية في الإبداع العلمي الشبابي بالبحرين

وقالت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني أنه قد تقدم للدورة الثالثة الاستكمالية من امتحان الثانوية في كافة محافظات الوطن: 3450 طالباً وطالبة، وقد توزعوا على مختلف فروع الثانوية المختلفة.

وأكدت الوزارة نجاح  2149 طالباً منهم، بنسبة نجاح بلغت حوالي 62.32%، وترتفع بذلك نسبة الناجحين التراكمية في نتائج امتحان الثانوية العامة من المتقدمين في الدورات الثلاثة لهذا العام حوالي  83.92%.

وتشير الوزارة بأن هذه الدورة الثالثة الاستكمالية؛ تعتبر فرصة إضافية للطلبة للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي في الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 2021م.

رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثالثة الاستكمالية

وأكدت وزارة التربية والتعليم بأنه سيتم إعلان نتائج الثانوية العامة في تمام الساعة 12 من ظهر اليوم الخميس، وذلك على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات، وعبر رابط وزارة التربية والتعليم

وأضافت بأنه سيتم تسليم كشوفات الناجحين للمديريات بعد الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس، وبالنسبة للشهادات؛ بإمكان الطلبة الحصول عليها يوم الأحد القادم في مديريات التربية والتعليم بمحافظات الوطن.

وشكرت وزارة التربية والتعليم الجهات المساندة والداعمة، الرسمية منها والوطنية والشعبية، وطاقم العاملين في المديريات؛ على الجهود المتواصلة لإنجاح امتحان الثانوية العامة في الدورة الثالثة الاستكمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى