فنعربي

علا الفارس ترد بقوة بعد تداول عقد زواج مزور منسوب إليها

علا الفارس غاضبة وترد بقوة

عمان – بال بلس
غضبت الإعلامية الأردنية علا الفارس بسبب تداول عقد زواج مزور منسوب إليها وموثق فيه اسمها وجنسية زوجها، وشروط الزواج، والمعجل والمؤجل.

علا الفارس غاضبة وترد بقوة:

نشرت الفارس عقد الزواج المزور عبر صفحتها على (تويتر) وعلقت: “يروج الذباب لعقد زواج مزور ومواقع وصحف تتناقله .. والدي متوفى من 1999 فكيف خرج من قبره ليزوجني مع إني كنت أتمنى ذلك”.

وأضافت: “لا أنا ولا وزوجي سبق لنا الزواج وهو ليس إيراني ولو كان من الموزنبيق ما هي مشكلتكم؟”.

واختتمت رسالتها: “شوف الشروط واعرف قذارتهم وذمتهم الواسعة .. عند الله تلتقي الخصوم”.

وتضمنت شروط العقد المزوَّر أن الزوج اشترط على الزوجة عدم التدخين داخل المنزل والسهر خارجًا في عطلة نهاية الأسبوع، واشترط الزوجة على زوجها عدم الاستشهاد بكتاب الشاه نامة.

وعادت علا الفارس ونشرت رسالة منفصلة قالت فيها: “بكل الأحوال دائماً أركز على الجانب الآخر المشرق .. وهنا أقول للجميع :أصدقاء ..زملاء .. متابعين كل الشكر لكل من قدم التهاني و بادر بإرسال الكلمات الرائعة و الجميلة ..ممتنة لكم بحجم السماء .. شكراً لكم من القلب… وزار الفرح داركم إن شاء الله”.

أقرا المزيد: بعد طلاقها شيرين عبد الوهاب تطرح أحدث أغنية لها “خاصمت النوم” – بالفيديو

وكانت الإعلامية الأردنية قد نشرت عبر حسابها في إنستجرام، الصورة الأولى لها، مرتدية فستان الزفاف الأبيض، وعلّقت الفارس (36 سنة)، على الصورة بالقول: “حان الوقت لتكوين أسرة”.

وكانت علا الفارس، أعلنت الاثنين الماضي، زفافها على شاب بريطاني من أصول عربية، في تغريدة عبر حسابها في موقع (تويتر)، قائلة: “تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من أصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى