نقابة المهن الموسيقية تحسم أمرها مع عمر كمال بعد التحقيق معه بتهمة إساءة مصر

نقابة المهن الموسيقية تحسم أمرها مع عمر كمال بعد التحقيق معه بتهمة إساءة مصر

القاهرة _ بال بلس
قال متحدث نقابة المهن الموسيقية، طارق مرتضى، إن التهم المنسوبة لمطرب المهرجانات عمر كمال تم إسقاطها، وذلك بعد التحقيق معه على خلفية إساءته لمصر بسبب حفله الأخير في السعودية، مشيراً إلى أنه قد تم حفظ التحقيق.

نقابة المهن الموسيقية تحسم أمرها مع عمر كمال:

كشف متحدث النقابة عن تفاصيل جلسة التحقيق مع عمر كمال قائلاً: “حرص نقيب المهن الموسيقية على حضور التحقيق مع عمر كمال بنفسه، وكانت الجلسة أشبه بمحاولة إرشاد الفنان وتوجيه النصح له، وهو ما يؤكد عدم تعنت النقابة مع مغني المهرجانات، ولكنها ضد الإسفاف والابتذال والخروج عن القواعد والذوق العام”.

أضاف: “استمعت لجنة التحقيق لدفاع وتوضيح عمر كمال عن ما أثير حوله من جدل والذي تسبب في غضب الشعب المصري منه بعد تداول تغريدة مسيئة له، وتبين صحة حديثه وعدم وجود أي صلة له بتلك التغريدة، وبناء عليه تم التحفظ على التحقيق وحذرته النقابة من القيام بأي تصرف أو سلوك غير مقبول”.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية الأحد، بياناً رسمياً، تؤكد فيه انتهاء أزمة عمر كمال بعد تحويله للتحقيق بتهمة الإساءة لمصر، وجاء فيه: “بعد استبيان الحقيقة، تم حفظ التحقيق؛ لأنه أصبح على غير ذي موضوع، بالنسبة للتغريدة التي نسبت إليه”.

لقراءة المزيد: بعد غياب طويل.. دنيا سمير غانم تشارك باحتفالية بحضور السيسي

وقد حذرت نقابة المهن الموسيقية، المطرب عمر كمال، من بث أي فيديو، على صفحته، أو صفحات أخرى هو طرف فيها، ولو على سبيل المزاح، والالتزام بالسلوك المناسب؛ إذ إن ما تم بثه بالفيديو الأخير الذي ظهر به مع مؤدٍ آخر آثار استياء النقابة، والرأي العام؛ لأنه يسيء بشكل كبير للفنان المصري”.