بعد غياب طويل.. دنيا سمير غانم تشارك باحتفالية بحضور السيسي

بعد غياب طويل.. دنيا سمير غانم تشارك باحتفالية بحضور السيسي

القاهرة _ بال بلس
نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(إنستجرام)، صورة في أحدث ظهور لها بعد غياب شهور، حيث تألقت على مسرح احتفالية (قادرون باختلاف).

أول ظهور للفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها:

أطلت بإطلالة بيضاء جاءت مناسبة للحفل، الذي أُقيم في مركز المنارة بالتجمع الخامس، أمس الأحد، بحضور الرئيس السيسي، وعدد كبير من المسؤولين والشخصيات العامة.

وأدت الفنانة دنيا سمير غانم، أغنية بعنوان (بلادي اسلمي)، بصحبة عدد من الأطفال ذوي القدرات الخاصة، كما استخدموا لغة الإشارة في وصف كلمات الأغنية والتعبير عن كلمات الأغنية أمام الجمهور.

لقراءة المزيد: لحظة وصول جاستين بيبر وزوجته إلى السعودية لإحياء حفل ضخم

وعلقت غانم على الصورة التي نشرتها قائلةً: ” تشرفت النهاردة بالغناء أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية قادرون باختلاف، وسعدت وتشرفت بكلامه ليا جداً وبنظرته اللي كلها أبوة”.

وتابعت: “أحب أشكر الجمهور العظيم اللي دايما بيشجعني، وشفت في عنيهم وفي ردود أفعالهم فرحتهم بوجودي في الحدث الهادف مع الملايكة، اللي كانوا سبب في ثقتي بنفسي النهاردة بإحساسهم الصادق في تعبيرهم عن حبهم ليا، الحمد لله وفرحتهم باليوم ده وإن في حد مهتم بيهم وبيفكر فيهم وفى احتياجاتهم”.

وأضافت: وبشكر كل الزملاء والأساتذة اللي اتشرفت إني كنت موجودة معاهم في نفس الحفلة، وعلي رأسهم الموسيقار الكبير عمر خيرت وأستاذ أشرف عبد الباقي، سعيدة جداً إني ابتديت يومي بتشجيعهم وحرصهم إنهم يطمنوا عليا قبل ما أطلع، وكمان زملائي الأعزاء مصطفي شعبان، ويوسف الشريف، والمذيعين شريف مذكور، وإيمان الحصري، اللي مروا بظروف صعبة وعدوها بكل قوة وثبات بفضل ربنا ورحمته”.

وأعربت دنيا سمير غانم عن سعادتها قائلة: “فخورة جداً بأخويا هشام جمال لأنه اشتغل وتعب من قلبه في إخراج الحفلة، والأغاني واختيار الأصوات اللي دخلت قلوبنا كلنا، وعن نفسي بشكره على أغنيتي بلادي اسلمي، كلمات الشاعر الموهوب محمد إبراهيم وألحان العبقري المتنوع هشام جمال وتوزيع الموزع الشاطر جداً مادي”.

واختتمت موجهة رسالة لوالديها الراحلين قائلة: “في النهاية حبايبي الغاليين بابي ومامي، اتأثرت جداً النهاردة إني لأول مرة أروح في يوم مهم ليا من غير ما أسمعك يا مامي بتدعيلي أو ترقيني قبل ما أنزل، أو بابي بيقول لي”.
ربنا معاكي يا حبيبة بابي، يا رب أكون شرفتكم، بحبكم ووحشتوني أوي.. ربنا يرحمكم يا أغلى حاجة في حياتي”.