منزل ينهار في مصر بمحافظة أسيوط ويدفن شخصين تحت الركام.. صور

منزل ينهار في مصر بمحافظة أسيوط ويدفن شخصين تحت الركام.. صور

أسيوط – بال بلس
أفادت مصادر صحفية مصرية مساء اليوم السبت عن حادثة منزل ينهار في مصر بمحافظة أسيوط المصرية.

وأضافت المصادر تفاصيل الحادثة الأليمة بأن منزل تعرض لانهيار مفاجئ في قرية بني مجد بمحافظة أسيوط جنوب مصر، حيث أكدت المصادر وفاة شقيقتان لم تتمكنا من الهروب، ولقيتا مصرعهما تحت أنقاض المنزل.

وقالت مديرية الأمن في محافظة أسيوط المصرية:” إن إخطاراً وصلها يفيد بوصول بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة بأنه قد وقع حادث انهيار منزل في قرية “بني مجد”، والأنباء تواترت عن وقوع ضحايا لايزالون تحت الأنقاض”.

منزل ينهار في مصر ويدفن شخصين تحت الركام

وأضافت مديرية الأمن بأنه انتقل فريق من مباحث مركز أمن أسيوط، بالإضافة لسيارة إسعاف والدفاع المدني، واتجهوا فوراً إلى المكان.

وتضيف: “بعد المعاينة والفحص الأولي؛ تبين للجنة الفنية انهيار منزل قديم بشكل كامل، مكون من 3 طوابق، وعملت قوات الإنقاذ والدفاع المدني على انتشال جثتي الضحيتين  من تحت الأنقاض”.

وقالت تحريات اللجنة الفنية بأن المنزل المنهار كان مشيداً بالطراز القديم، وبدون أعمدة، وأن أصحاب المنزل لاذوا بالفرار للخارج؛ فور شعورهم بوقوع الانهيار، عدا الشقيقتين اللتين لم تتمكنا من الهرب قبل الانهيار.

اقرأ أيضاً: مصر تعلن عن موعد تشغيل المفاعل النووي المصري الأول في “الضبعة”

 وقالت المصادر المحلية المصرية بأنه جرى استكمال رفع أنقاض المنزل المنهار، وتحرير محضر، ونقل الجثتين إلى المستشفى المركزي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بحسب المصدر؛ (أخبار اليوم) المصرية.