زينب فياض تقلد والدتها هيفاء بأغنية (ست البنات)

زينب فياض تقلد والدتها هيفاء بأغنية (ست البنات)

بيروت _ بال بلس
نشرت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستجرام)، مقطع فيديو وهي تحاول تقليد والدتها أثناء تأديتها أغنية (ست البنات).

زينب فياض تُثير اهتمام الجمهور:

وأثارت زينب اهتمام الجمهور بسبب تشابهها مع والدتها هيفاء وهبي، كما حاز المقطع على إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال متابعون إن ابنة هيفاء وهبي يبدو أنها خضعت لحقن الفيلر في شفاهها، كما قامت بتغيير لون شعرها إلى الداكن، ما جعلها تبدو بشكل متقارب أكثر مع ملامح والدتها التي غالبا ما تعتمد الشعر الطويل الغامق.

لقراءة المزيد: في أول ظهور إعلامي لها.. ياسمين عبد العزيز تنهار بالبكاء بعد أزمتها الصحية

وتناقل المقطع حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، علق خلالها المتابعون على جاذبية فياض وجمالها، فقالت إحدى المتابعات: “ماخدة جمال امها وزايدة عليه الهدوء ما أحلاها”، وعلقت أخرى: “حليانة كتير شو عاملة تغييرات بوجها؟”.

وكانت زينب فياض قد أجرت مؤخرا عملية في أنفها، لكنها نفت أن تكون تجميلية، وشاركت متابعيها حينها بصور توثق مراحل عمليتها قبل وبعد التغيير.

الجدير ذكره أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من زوجها الأول نصر فياض والذي كانت قد ارتبطت به في سن صغيرة جدًا، إلا أن وهبي انفصلت عن زوجها بسبب رغبتها دخول عالم الفن.