شركة بروموبوت

بالصور شركة بروموبوت تمنح مبلغ 200 ألف دولار لمن يرغب ببيع وجهه للأبد

نيويورك – بال بلس

أعلنت شركة بروموبوت Promobot عن منح مبلغ 200 ألف دولار لمن يرغب ببيع وجهه إلى الأبد، حيث ذكرت المصادر أن شركة”Promobot” المتخصصة في صناعة الروبوتات، قامت بالإعلان عن حاجتها إلى شخص “شجاع” لتشتري منه حقوق ملامح وجهه، لتضعها على أجهزة الروبوتات الخاصة بها والتي تصنعها للعمل في المولات التجارية والفنادق والمطارات، بحلول عام 2023.

قد تبدو  الفكرة مرعبة وغريبة كأنها من مسلسل رعب، أو خيالي، لكنها واقع حقيقي نعيشه، ويقع في داخل مقر شركة “Promobot” في مدينة نيويورك الأمريكية، المعروفة بصناعة الروبوتات الآلية ذات الملامح البشرية.

يشار إلى أن استخدام الروبوتات يتم فعلاً في 43 دولة حول العالم، وتذكر المصادر أنهم يعملون كإداريين ومرشدين ومروجين، في الفنادق والمطاعم والمولات، وأكدت الشركة الأمريكية أنها ترغب بتطوير نفسها في بعض التقنيات مثل :الذكاء الاصطناعي وتقنية التعرف على الوجوه ومجالات الروبوتات المتعددة.

شركة بروموبوت تورد الروبوتات منذ عام ٢٠١٩ للأسواق العالمية

وأكدت شركة Promobot أنها تورد الروبوتات منذ عام ٢٠١٩ للأسواق العالمية، وعملائها يتزايدون، والجدد منهم يرغبون في إطلاق مشاريع ضخمة، ولهذا فهي بحاجة لتراخيص قانونية واستخدام ملامح وجوه جديدة على روبوتاتها.

والجدير ذكره أن شركة Promobot  طلبت وجوهاً للاستخدام، شريطة أن تكون مألوفة الملامح وطيبة المظهر لاستخدامها  في المهمة الجديدة للشركة.

وأشارت بأن العرض متاح لجميع الفئات العمرية من الراغبين ببيع وجوههم، و سيستخدم وجه الروبوت الجديد في المطارات والمولات التجارية والمحلات الكبيرة في دول قارة أمريكا الشمالية وفي الشرق الأوسط، وحسب التوقعات في العام 2023 م

اقرأ أيضاً : بلدان سوف تختفيان قريبًا عن وجه الأرض