قائد ليفربول السابق يشن هجومًا لاذعًا على اللاعب محمد صلاح

قائد ليفربول السابق يشن هجومًا لاذعًا على اللاعب محمد صلاح

رياضة – بال بلس
شن غراهام سونيس قائد ليفربول في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، هجومًا لاذعًا على اللاعب المصري محمد صلاح، مطالبًا النادي الإنجليزي بحسم أمر استمراره من عدمه.

سونيس قائد ليفربول يشن هجومًا على محمد صلاح:

ووصف غراهام في لقاء صحفي أن اللاعب المصري محمد صلاح بأنه “أكثر لاعب أناني شاهده في حياته “، قائلاً: ” أتفق مع كلوب أن صلاح أفضل لاعب في العالم، لكنه جشع للغاية، ربما هو أكثر لاعب أناني شاهدته في حياتي”.

وأضاف: “صلاح تهمه الإنجازات الشخصية كثيرًا، لذا يحاول التسديد من كل زاوية ممكنة، ما يتسبب بإحباط زملائه في كثير من الأوقات، وتحديدًا السنغالي ساديو ماني”.

وتابع اللاعب الحائز على 15 بطولة مع ليفربول قائلاً: “للوهلة الأولى قد يعتقد البعض أن وصفي لصلاح بالأناني أنه تعليق سلبي، لكن هذا الأمر مختلف، بل هو “جشع محمود” فعندما لا يسجل، تجده يزعج حراس المرمى الذي يضطرون لتخليص الكرة بأية وسيلة، ما يجعل زملاءه قادرين على المتابعة بلمسة واحدة”.

لقراءة المزيد: طالب طب فلسطيني من القدس يحصد لقب بطولة كمال الأجسام في أوكرانيا (فيديو)

وختم بالقول: “يجب على ليفربول أن يحسم موضوع عقد صلاح بأسرع وقت، فمن مصلحة الطرفين أن يضمن بقاء اللاعب الحاسم في صفوفه، وكذلك بالنسبة لمحمد فإن استمراره يعني أنه يقضي أفضل فترات مسيرته الرياضية في النادي الذي يساعده على تقديم المزيد”.

وعاش النجم المصري ليلة تاريخية، يوم الأحد الماضي، عندما سجل ثلاثة أهداف في شباك مانشستر يونايتد بالمباراة التي انتهت بخماسية نظيفة لصالح ليفربول، ما جعله أول لاعب يفعل ذلك في مباريات الفريقين منذ 85 عامًا.