ياسمين صبري: اكتشفت في نفسي موهبة التأليف وأقوم بكتابة مسلسلي الجديد

ياسمين صبري: اكتشفت في نفسي موهبة التأليف وأقوم بكتابة مسلسلي الجديد

القاهرة – بال بلس
تصدرت الفنانة ياسمين صبري ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عن مشاركتها في تأليف وكتابة سيناريو مسلسلها الجديد المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2022، واعترافها بأنها صدقت ما يشاع حول أنها مجرد وجه جميل وشخصية محظوظة، مؤكدة أن هذه الشائعة دفعتها لعدم التركيز في تفاصيل مسلسلها السابق “فرصة تانية” الذي تعرض لانتقادات قاسية بعد عرضه بموسم رمضان 2020.

لقراءة المزيد: بسبب مسلسل لعبة الحبار”نتفليكس” تدخل في جدل بعد ظهور رقم هاتف حقيقي

تصريحات الفنانة ياسمين صبري:

وقالت ياسمين صبري في تصريحات لدورية Harper’s Bazaar على هامش تواجدها بفعاليات مهرجان فينيسيا :”لم تكن لدي خبرة جيدة في العمل، وبدأت بالفعل أؤمن بكلام الناس بأني مجرد وجه جميل، وأنني شخصية محظوظة، وقلت لنفسي هذا صحيح”.

وتابعت: “قدمت مسلسل في رمضان منذ عامين ولم أكن أهتم وكنت أقول الناس سيشاهدونني على أي حال، فلم أكن أركز حقا فيما أقدم”.

وأضافت:” أود البحث عن قصة جيدة، لأن بداخلي موهبة، ولهذا بحثت عن عمل جيد فلم أجد ولهذا ابتعدت العام الماضي، وهناك حقاً مشكلة في إيجاد نص جيد، وهذا دفعني لأن أقوم بكتابة قصة مع مجموعة من الكتاب، ويمكنني القول أنني مؤلفة القصة”.

وأكدت ياسمين أن القصة مقتبسة عن أحداث واقعية، وأنها تعكف منذ شهر مايو الماضي على كتابة سيناريو المسلسل بالتعاون مع آخرين، وقالت: “التأليف موهبة فنية لدي كنت أجهل وجودها”.

وواصلت:” أحب القراءة، واتبعت دورة في الذكاء الاجتماعي وعلم النفس الاجتماعي من جامعة هارفارد ومن الطبيعي أن نتأثر بالأشخاص المحيطين بنا والبيئة”.

وقالت ياسمين صبري:” أنا ممتنة جداً لجمالي، إلا أنني أمتلك العديد من الصفات الأخرى والجمال الداخلي لا يقل أهمية عن الجمال الخارجي. إنها طاقة وحيوية”.

وأكدت: “الشهرة جعلتني أدرك المكانة التي يوليها الأشخاص لي بناءً على المظهر الخارجي وهو ما دفعني للعمل على تطوير شخصيتي وبناء توازن حقيقي”.

يذكر أن ياسمين صبري غائبة عن المشاركة في أعمال فنية منذ قدمت بطولة مسلسل “فرصة تانية” عام 2020 وشاركها البطولة أحمد مجدي، أشرف زكي، نهال عنبر، هبة مجدي، دياب، محمد أبو داوود، أيتن عامر، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، إدوارد، ابتهال الصريطي، ومن إخراج مرقس عادل.