كارمن سليمان في يوم ميلادها.. صوت محبوب ولقب مُسْتَحَق 

كارمن سليمان في يوم ميلادها.. صوت محبوب ولقب مُسْتَحَق 

القاهرة_بال بلس

وُلدت المطربة المصرية كارمن سليمان في 7 أكتوبر 1994، ولمع نجمها في برنامج “آراب أيدول” الذي أثبتت خلاله مهاراتها وأداءها في الغناء، ونالت لقب “نجمة العرب” للموسم الأول، واليوم تتم عامها الـ 28 .

انجازات الفنانة كارمن سليمان:

وكانت قد سبقت كارمن سليمان”آراب أيدول” بـ”مودرن ستار” في بداية مشوارها، وحصلت على جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة من قِبَل المجلس الأعلى للثقافة في مصر، وحصلت على بكالوريس الإعلام من المعهد الدولي العالي للإعلام.

وعن أولى أغنياتها فهي “كلام كلام” في 2013، وألبومها الأول بعنوان” أخباري “في 2014.

كما اشتركت كارمن سليمان مع يوسف عرفات ودنيا بطمة اللذين شاركاها المراحل النهائية والتصفيات بتسجيل أغنية “عظمة على عظمة”، وفي 2016 تغنت بـ”لما تشوفك عيني”، التي حصدت 39 مليون مشاهدة، وأردفتها بـ”ربنا يخليك لقلبي” التي نالت 54 مليون مشاهدة، و”مبغى شيء”.

وفي العام الذي يليه أصدرت حاسة بسعادة، وفي 2018 شاركت بأداء أغنية من كل مكان الرسمية لمنتدى شباب العالم، وحصلت على ما يقارب 5 ملايين مشاهدة، وفي 2019 أصدرت أغنيتين: “حضن دافي والساعة بتاعت النوم” التي حصدت 5 ملايين مشاهدة، ثم أصدرت أوبريت هي دي مصر، وكذلك سطور حكايتي وتفنن التي نالت نحو 9 ملايين مشاهدة.

وفي العام الماضي أصدرت لازم نغيب وبصاتك الشبابية ولينا رقصة التي نالت نجاحاً واسعاً وحصدت 42 مليون مشاهدة، وفي هذا العام غنت الذكرى الشتوية وتعبت أشتكي وتهجرني بحكاية ولعبتي.

لقراءة المزيد: ياسمين صبري: اكتشفت في نفسي موهبة التأليف وأقوم بكتابة مسلسلي الجديد

وكذلك كارمن سليمان غنت حسيبك ربنا وما هي سهلة وأناني ثم سلام وكعب عالي والدنيا دايرة عليك وغنت تتر مسلسل نصيبي وقسمتك 3.